> الحوطة «الأيام» خاص:

اختتم 34 مشاركًا يمثلون مديريات محافظة لحج في مدينة الحوطة، الدورة التدريبية الشاملة لإدارة النفايات الطبية الآمنة للمرافق الصحية بدعم من البنك الدولي.


وأكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة خالد جابر، أهمية مثل هذه الدورات التدريبية حول إدارة النفايات الطبية الآمنة للمرافق الصحية وكيف يتم التعامل بها بطرق علمية صحية صحيحة، مطالبًا المشاركين في الدورة استيعاب الطرق الصحية لإدارة النفايات الطبية العلمية وترجمتها على الواقع العملي في جميع المواقع الصحية في المستشفيات والوحدات الصحية، لافتًا أن هذه الدورة تعد الأولى التي تنفذ في المحافظة وسوف تليها دورات لجميع العاملين الصحيين ومقدمي الخدمة في المستشفيات على مستوى المحافظة.