> عدن «الأيام» خاص:
نفذت لجنة وزارية مكلفة من وزير الدفاع، برئاسة نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي علي محمد الفضلي، اليوم، زيارة ميدانية إلى مستشفى باصهيب العسكري العام في العاصمة عدن، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تطوير القطاع الصحي العسكري، ورفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة وأسرهم.
واطلعت اللجنة خلال الزيارة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة، كما باشرت أعمالها في حصر الأصول والإمكانات البشرية واللوجستية التابعة لوزارة الدفاع داخل المستشفى، إلى جانب تقييم آليات العمل ومستوى الانضباط الإداري والدورة المستندية والنظام المالي والإجراءات التنظيمية المعتمدة.
وضمّت اللجنة كلًا من مدير دائرة التخطيط وتقييم الأداء اللوجستي عبده سعد ناجي، ورئيس دائرة الاستخبارات العسكرية علي محمد سالم، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية جمال بدحيل، ونائب رئيس شعبة الإمداد والتزويد الطبي في الخدمات الطبية فوزية البناء، ورئيس شعبة القوى البشرية قائد صالح ناجي.
وكان في استقبال اللجنة مدير عام مستشفى باصهيب العسكري العام سالم العطاس، ونائبه عبدالله المانجو، وقدمت اللجنة عرضًا تفصيليًا حول سير العمل في مختلف الأقسام الطبية والتخصصية، ومستوى الخدمات المقدمة، إضافة إلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات القائمة.
وأكد رئيس اللجنة أن الزيارة تهدف إلى حصر الأصول والممتلكات العسكرية، وتقييم الأداء المؤسسي في المستشفيات العسكرية، والوقوف على الاحتياجات الفعلية، بما يسهم في تعزيز كفاءة القطاع الصحي العسكري وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة.
وشملت الجولة الميدانية عددًا من الأقسام الطبية والتخصصية، واطلعت عن كثب على مستوى التجهيزات الطبية والإدارية وآلية تقديم الخدمات، ضمن برنامج تقييم شامل يهدف إلى إعداد تقارير فنية ورفع التوصيات المناسبة إلى قيادة وزارة الدفاع لاتخاذ ما يلزم.
من جانبه، أكد العطاس استعداد إدارة المستشفى للتعاون الكامل مع اللجنة، وتنفيذ التوصيات الهادفة إلى تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة للمستفيدين.
واطلعت اللجنة خلال الزيارة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة، كما باشرت أعمالها في حصر الأصول والإمكانات البشرية واللوجستية التابعة لوزارة الدفاع داخل المستشفى، إلى جانب تقييم آليات العمل ومستوى الانضباط الإداري والدورة المستندية والنظام المالي والإجراءات التنظيمية المعتمدة.
وضمّت اللجنة كلًا من مدير دائرة التخطيط وتقييم الأداء اللوجستي عبده سعد ناجي، ورئيس دائرة الاستخبارات العسكرية علي محمد سالم، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية جمال بدحيل، ونائب رئيس شعبة الإمداد والتزويد الطبي في الخدمات الطبية فوزية البناء، ورئيس شعبة القوى البشرية قائد صالح ناجي.
وكان في استقبال اللجنة مدير عام مستشفى باصهيب العسكري العام سالم العطاس، ونائبه عبدالله المانجو، وقدمت اللجنة عرضًا تفصيليًا حول سير العمل في مختلف الأقسام الطبية والتخصصية، ومستوى الخدمات المقدمة، إضافة إلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات القائمة.
وأكد رئيس اللجنة أن الزيارة تهدف إلى حصر الأصول والممتلكات العسكرية، وتقييم الأداء المؤسسي في المستشفيات العسكرية، والوقوف على الاحتياجات الفعلية، بما يسهم في تعزيز كفاءة القطاع الصحي العسكري وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة.
وشملت الجولة الميدانية عددًا من الأقسام الطبية والتخصصية، واطلعت عن كثب على مستوى التجهيزات الطبية والإدارية وآلية تقديم الخدمات، ضمن برنامج تقييم شامل يهدف إلى إعداد تقارير فنية ورفع التوصيات المناسبة إلى قيادة وزارة الدفاع لاتخاذ ما يلزم.
من جانبه، أكد العطاس استعداد إدارة المستشفى للتعاون الكامل مع اللجنة، وتنفيذ التوصيات الهادفة إلى تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة للمستفيدين.



















