> عدن «الأيام» خاص:

التقى مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن أحمد علي الداؤودي، بموظفي مكتب الواجبات الزكوية في المديرية، لمناقشة عدد من المواضيع والقضايا ونشاط المكتب، والدور المناط به خلال العام الجاري.

ووجه مكتب الواجبات بالمديرية، باستمرار ضبط كافة المنشآت التجارية المتخلفة عن دفع الزكاة في عموم مناطق المديرية.

جاء ذلك، خلال لقائه بموظفي مكتب الواجبات الزكوية في المديرية، لمناقشة عدد من المواضيع والقضايا ونشاط المكتب، والدور المناط به خلال العام الجاري.

ومن جانبه، قدم مدير مكتب الواجبات بالمديرية وديع الشعبي شرحًا مفصلًا عن سير العمل الإداري في المكتب، والصعوبات التي تعيق من إنجاز أعماله بالشكل المطلوب.

وشدد الداؤودي على مضاعفة الجهود في المتابعة المستمرة لجميع المنشآت التجارية، والعمل على تحصيل الإيرادات الزكوية بما ينعكس إيجابًا في تنفيذ مشاريع السلطة المحلية في المديرية.

وأكد حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للجهود المتواصلة لمكتب الواجبات بما يسهم في تحقيق المزيد من النجاح واستمرار ارتفاع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية وفقًا للقانون واللوائح .

وأهاب مدير عام المنصورة بمالكي وأصحاب المنشآت التجارية في عموم مناطق المديرية، إلى الإسراع في دفع الزكاة المفروضة على تجارتهم، حتى لا تتخذ آي إجراءات قانونية صارمة بحقهم.