> عدن «الأيام» شامل محمد أحمد:
عقدت إدارة نادي الروضة مساء أمس اجتماعها الأول، برئاسة الأخ واثق السقاف في مستهل مرحلة إدارية جديدة تهدف إلى إعادة ترتيب أوضاع النادي ووضع أسس عمل تواكب تطلعات جماهيره.
واستهل السقاف الاجتماع بتوجيه كلمات الشكر والتقدير للإدارة السابقة، مثمنا ما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية ومتمنيًا لأعضائها دوام التوفيق والنجاح ، كما رحب بأعضاء الإدارة الجديدة معربا عن ثقته بقدرتهم على تحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد.
وناقش الاجتماع أوضاع النادي الحالية وسبل تنظيم العمل الإداري إلى جانب تحديد أولويات المرحلة المقبلة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بما يضمن تحسين الأداء الإداري ووضع رؤية واضحة للنهوض بمختلف الجوانب.
كما استعرض الحاضرون عددًا من الملفات المهمة المتعلقة بإعادة ترتيب البيت الروضاوي وتنظيم الجوانب الإدارية والمالية والرياضية بما يسهم في تحقيق الاستقرار وتهيئة الأجواء لانطلاقة أكثر فاعلية خلال المرحلة القادمة
وأكد رئيس النادي واثق السقاف، أن نادي الروضة يمر بمرحلة تتطلب تضافر جهود الجميع، داعيًا أبناء النادي من أعضاء وشخصيات رياضية ولاعبين سابقين وجماهير ومحبي النادي إلى الوقوف صفا واحدا خلف الإدارة الجديدة والمساهمة في تجاوز التحديات باعتبار أن مسؤولية النهوض بالنادي مسؤولية جماعية.
واستهل السقاف الاجتماع بتوجيه كلمات الشكر والتقدير للإدارة السابقة، مثمنا ما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية ومتمنيًا لأعضائها دوام التوفيق والنجاح ، كما رحب بأعضاء الإدارة الجديدة معربا عن ثقته بقدرتهم على تحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد.
وناقش الاجتماع أوضاع النادي الحالية وسبل تنظيم العمل الإداري إلى جانب تحديد أولويات المرحلة المقبلة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بما يضمن تحسين الأداء الإداري ووضع رؤية واضحة للنهوض بمختلف الجوانب.
كما استعرض الحاضرون عددًا من الملفات المهمة المتعلقة بإعادة ترتيب البيت الروضاوي وتنظيم الجوانب الإدارية والمالية والرياضية بما يسهم في تحقيق الاستقرار وتهيئة الأجواء لانطلاقة أكثر فاعلية خلال المرحلة القادمة
وأكد رئيس النادي واثق السقاف، أن نادي الروضة يمر بمرحلة تتطلب تضافر جهود الجميع، داعيًا أبناء النادي من أعضاء وشخصيات رياضية ولاعبين سابقين وجماهير ومحبي النادي إلى الوقوف صفا واحدا خلف الإدارة الجديدة والمساهمة في تجاوز التحديات باعتبار أن مسؤولية النهوض بالنادي مسؤولية جماعية.



















