مديرية المنصورة تشهد حملة لإزالة العوائق والمخلفات على مدى 3 أيام

> عدن «الأيام» خاص:

>
توفيق السريحي
توفيق السريحي
بدأت صباح أمس الأول في مديرية المنصورة حملة النظافة وإزاحة العوائق من الشوارع الرئيسية والفرعية وعلى مدى 3 أيام يقوم خلالها مكتب الأشغال العامة بمديرية المنصورة برفع مخلفات البناء وتصفية مواقع بيع مواد البناء في خط التسعين، وتصفية جميع مواقع القمامة المتراكمة، وكذا رفع جميع هياكل السيارات والحاويات المنتشرة في الشوارع وإزالة زرائب الأغنام في الشوارع وأمام الملاحم.

وأدلى الأخ م. توفيق السريحي مدير مكتب الأشغال العامة بمديرية المنصورة، بتصريح لصحيفة «الأىام» قائلا: «أهلا وسهلا بـ «الأىام» التي شاركتنا وتشاركنا دائما كل حملات النظافة وأصبحت المرآة العاكسة للتطورات التي يشهدها مكتب الأشغال العامة من خلال نشر أخبار ونشاطات المكتب أولاً بأول.

وفيما يتعلق بالحملة فهي ترجمة صادقة لأقوال وأفعال قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، فهذا يتطلب منا المزيد من العمل والمزيد من الاجتهاد والجد للحفاظ على نظافة عدن، واليوم قد بدأنا بحملتنا في مديرية المنصورة حتى نجعل منها حديقة يتنفس أريجها وشذى عطرها كل أبناء الشعب من خلال النظافة المستمرة وإزاحة كل ما يشوه جمال المدينة، حتى تصبح المديرية في مصاف المدن الراقية.

وهنا أقدم الشكر والتقدير لقيادة المحافظة ممثلة بالأخ د. يحيى الشعيبي على جهوده الجبارة ومؤازرته لنا، كما نشكر الإخوة: عبدالكريم شائف، الأمين العام للمجلس المحلي ويوسف عبدالجليل، المدير العام لمديرية المنصورة ورؤساء مراكز الشرطة بالمديرية، و قائد راشد، مدير صندوق النظافة في محافظة عدن.

فيما أكد الأخ خالد العولقي، رئيس قسم العوائق، أن الحملة هي بجهود ذاتية وبإمكانيات متواضعة ووفقا لسياسة وتوجيهات مكتب الأشغال العامة ممثلة بالأخ المدير العام، وابتدأنا هذه الحملة بقصر المنصورة، مروراً بشارع السجن حتى الخط الدائري، جمعنا خلالها هياكل السيارات والحاويات المنتشرة على طول الطريق وأزحنا زرائب الأغنام، وقمنا بتصفية مواقع القمامة. وهذا العمل قد أثلج صدور المواطنين، وهنا أؤكد أننا عازمون على جعل مديرية المنصورة زهرة المدن اليمنية».

فيما تحدث الأخ طلال المريسي رئيس قسم النظافة قائلا: «مشاكلنا ما زالت قائمة في حي عبدالعزيز وريمي والسكنية، وحتى الآن لم يلتزم البعض منهم برمي القمامة في موقعها المحدد .

وهنا أكرر ندائى بالالتزام وإخراج القمامة الساعة 2 ظهراً من كل يوم بعد أن توفرت لدينا 4 سيارات دينا، ونرجو التزام الجميع وإلا ستتخذ الإدارة الإجراءات القانونيةضد المخالفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى