ترحيب بعودة عمل الفريق الطبي العسكري إلى مديريات أبين

> أبين «الأيام» أحمد يسلم :

> عاود الفريق الطبي العسكري صباح أمس السبت أعمال نزوله الميداني إلى مديريات يافع سرار، رصد، سباح، ومن ثم إلى بقية مديريات المحافظة بعد فترة انقطاع امتدت لمدة عام وأوضح لـ «الأيام» الأخ مقدم ركن عبدالحكيم عامر قائد الفريق أن «عودة استمرار الفريق في تقديم خدماته تلبية لمطالب المواطنين وكذلك حرصاً منا لأن يكون ذلك تقليدا مستمرا نحرص عليه».

منوها بأن خطة الفريق تشمل النزول الميداني إلى مديريات أبين حتى يوم 6/4/2005م، وقال:

«وسوف يشتمل برنامجنا على تقديم مختلف أنواع الرعاية الطبية من خلال المعاينة والكشف على الحالات المرضية وإجراء الفحوصات اللازمة وبالتالي تقديم الأدوية والعلاجات المجانية وكذا تقديم بعض الهدايا للأطفال والألعاب والحليب والحقائب المدرسية».

وأضاف قائد الفريق الطبي :«حرصنا ولأول مرة على تخصيص فريق طبي جراحي يعمل في مستشفى الرازي بجعار يقوم باستقبال الحالات المحالة من الفرق الميدانية العاملة في المديريات وبالتالي إجراء العمليات الجراحية اللازمة».

مشيدا في ختام تصريحه بتعاون السلطة المحلية ممثلة بالأخ م. فريد مجور محافظ أبين ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة وكذا الأخوة المواطنين الذين رحبوا بعودة عمل الفريق وخصوصا أهالي حطاط ومديرية سرار.

مختتما تصريحه بأن «الفريق الطبي العسكري يحرص على تقديم خدماته العلاجية والمجانية بكل طمأنينة وراحة ضمير لكل الأهالي والمواطنين من أبناء هذه المحافظة المعطاءة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى