الضالع تكرم شرف محفوظ في العاشر من أبريل

> عدن «الأيام» خاص:

> في خطوة غير مسبوقة تقيم محافظة الضالع بكل شرائحها القيادية والرسمية والشعبية مهرجاناً كبيراً، لتكريم نجم الكرة اليمنية شرف محفوظ، الذي يستعد لإقامة مهرجان اعتزاله ووداعه للمستطيل والمستديرة.

وفي اتصال هاتفي مع «الأيام» أكد عبدالفتاح أحمد البسارة، منسق المهرجان وعضو لجنة الاعتزال أن الإجراءات الترتيبية جارية على قدم وساق وأن قيادة المحافظة ممثلة بالأخ عبدالواحد الربيعي، محافظ المحافظة والوكيل المساعد فضل علي حسين في تواصل دائم لمتابعة كل الترتيبات والتجهيزات للفعاليات، التي سيتضمنها هذا المهرجان الكبير الذي سيكون لائق بعطاء اللاعب شرف محفوظ وما قدمه خلال مشواره الرياضي الناصع والمشرف، والذي جعله ينال هذا التكريم.

وأكد البسارة أن كل الأمور تجري متابعتها بجدية من المحافظ والوكيل المساعد، حيث أنه قد تم تشكيل لجان عاملة من رؤساء الأندية ومكتب الشباب وكل الجهات الرسمية للوصول بالحدث إلى ما هو مأمول .

وقال : هناك تنسيق بيني وبين الكابتن شرف محفوظ والجهاز الفني وإدارة النادي، وأن المباراة التكريمية ستجمع فريق التلال متصدرالدوري ومنتخب فرق محافظة الضالع المطعم بلاعبين من المنتخب الوطني.

واختتم حديثه بقوله أن هناك دعوة ستوجه للأخ رشاد هائل رئيس نادي التلال وجميع أعضاء مجلس الإدارة وأن المهرجان يشهد تغطية إعلامية شاملة ستساعد في إنجاح مهرجان النجم الكبير شرف محفوظ لاعب التلال والمنتخبات الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى