لدى تفقده بروفات اللوحة الفنية التراثية والاستعراضية.. محافظ حضرموت:الكل ينظر إلى حضرموت بشوق بأنها سوف تقدم المفاجأة في عيد الوحدة المجيد

> المكلا «الأيام» سند بايعشوت :

>
الأخ محافظ حضرموت أثناء إلقاء كلمته أمس
الأخ محافظ حضرموت أثناء إلقاء كلمته أمس
اطلع الأخ عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت يوم أمس ومعه د. عبدالعزيز صالح بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم ود. أحمد سالم القاضي نائب وزير الثقافة والسياحة والأخ عبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة وعوض عبدالله حاتم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل على سير البروفات الجارية في ملعب بارادم لتنفيذ اللوحة الفنية والشبابية والتراثية الاستعراضية التي سوف تقدم في احتفالات الذكرى الـ 15 لعيد الوحدة اليمنية المباركة والتي تحمل مسمى «أعراس الجدود».

وقد اطلع المحافظ مع اللجنة المكلفة من اللجنة العليا للاحتفالات على أداء الشباب داخل الميدان وتصميم الرقصات والأهازيج والتشكيليات المختلفة التي سيقوم الطلبة والطالبات البالغ عددهم 6000 بأدائها ضمن البروفات اليومية.

وقد أعرب المحافظ عن ارتياحه الشديد وشكره للطلبة والطالبات الذين يبذلون جهودهم ليل صباح بهدف تقديم لوحة جميلة معبرة تعكس تراث وتاريخ وحضارة حضرموت وإرثها الفني الكبير، ورفع المحافظ في كلمته تهاني وتحيات الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا للاحتفالات لأبناء حضرموت عامة بمناسبة احتضان حضرموت هذه الفعالية الوطنية المهمة.

وقال: «إن سعادتنا غامرة لما نشاهده من بروفات تدل على أن هناك رجالا مخلصين عرفوا ما معنى أن تحتضن حضرموت العيد الوطني الـ 15 للوحدة المباركة في حضرموت الفن والأدب والتاريخ والثقافة وأحيي كل الجهود المخلصة على امتداد حضرموت وأشعر أنكم حملتمونا في قيادة المحافظة مسؤولية كبيرة فالكل ينظر إلى حضرموت بشوق بأنها سوف تقدم المفاجأة وفعلا المفاجأة أنتم ومشاركتكم الغالية في هذه الذكرى المجيدة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى