في فعالية لتكريم المتقاعدين بعدن :تشكيل لجنة لتقييم اوضاع المتقاعدين ومعالجة مشكلاتهم

> عدن «الأيام» خاص :

>
من حفل تكريم المتقاعدين
من حفل تكريم المتقاعدين
تم يوم امس بقاعة مكتب محافظة عدن تكريم مجموعة من المتقاعدين وذلك في فعالية احتفالية تقام لأول مرة في مدينة عدن ، للتعبيرعن مدى الاحترام والتقدير للمتقاعدين وما قدموه من خدمات جليلة للوطن عموما وعدن خاصة ، وتعكس حرص السلطة المحلية بالمحافظة على رعاية هذه الفئة وتحسين اوضاعها والتخفيف من معاناتها .

الحفل التكريمي اقيم برعاية الأخ د. يحيى محمد الشعيبي ، محافظ عدن ، ونظمه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالتعاون والتنسيق مع فرع هيئة التأمينات والمعاشات بعدن وجمعية المتقاعدين الاجتماعية وشركة اسمنت عدن. وشمل التكريم 111 متقاعدا ومتقاعدة من محافظة عدن بحضور الإخوة: عبدالكريم صالح شائف ، الأمين العام لمحلي عدن ، احمد الضلاعي ، الوكيل المساعد للمحافظة وايوب ابوبكر ، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن وعدد آخر من المسؤولين .

وألقى الأخ عبدالكريم صالح شائف، كلمة على الحضور هنأ فيها المتقاعدين بهذا التكريم ، وأكد أن الأعمال الكبيرة التي قدمتها هذه الفئة لخدمة الوطن ومدينة عدن بالذات ستظل خالدة ومحل احترام وتقدير الجميع .

وأكد تفهم السلطة المحلية بمحافظة عدن لمختلف الهموم والمصاعب التي يعانيها المتقاعدون ، وطالب الأجهزة والمكاتب المعنية في المحافظة بالتعاون الجيد مع هذه الفئة وتسهيل وتحسين اية معاملات تخصها .

وشدد الأخ الامين العام لمحلي عدن على ضرورة معالجة اية اشكالات تتعلق بمستحقات المتقاعدين وفقا للقانون من خلال تصور معقول ومناسب تتولى إعداده لجنة من المجلس المحلي ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل .

من جهة اخرى اوضح لـ «الأيام» الأخ ايوب ابوبكر، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن ، أن توجيهات الأمين العام للمجلس المحلي قد تم العمل بموجبها ، وجرى تشكيل لجنة تتولى تقييم اوضاع المتقاعدين ومعالجة ما يواجهونه من مشاكل ومعوقات وبالذات ما يتعلق بقضية(خمس المعاش) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى