قتال عنيف وتعزيزات للجيش في صعدة

> صعدة «الأيام» خاص :

>
صور من الارشيف لأفراد من الجيش أثناء المواجهات في صعدة
صور من الارشيف لأفراد من الجيش أثناء المواجهات في صعدة
تواصلت المعارك أمس واشتدت وتيرتها بين الجيش وأنصار الحوثي حيث واصلت الطائرات المروحية والدبابات والمدفعية قصفها على المواقع التي يتحصن داخلها أنصار الحوثي,وأفاد «الأيام» مصدر مسؤول بأن جموع الحوثي التفت على معسكر كهلان من اتجاه العبلة إلا أنها تراجعت إثر تلقيها قصفا مكثفا . فيما أفاد مصدر عسكري بأن قوات الجيش تمكنت يوم أمس من السيطرة على منطقة الكسارة أحد مواقع أنصار الحوثي على مقربة من الرزيمات واستولت على رشاشين ومدفع تابعة لأنصار الحوثي. وتمكن لواء مشاة ميكا المرابط في كتاف من التقدم باتجاه مناطق العصائر - الواقعة بين المدفعية والرزيمات وماتزال قوات الجيش تواصل تقدمها على المواقع الأخرى التي يتحصن بداخلها أنصار الحوثي.

وقد وصلت أمس إلى صعدة عدد من الوحدات العسكرية التابعة لأحد الألوية المرابط في منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران وذلك لتعزيز القوات العسكرية والمشاركة في المعارك التي تدور رحاها مع أنصار الحوثي .

على الصعيد نفسه قال موقع التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع قبل ظهر يوم امس : «اكد القائد العسكري الميداني في محافظة صعده بان القوات المسلحة واجهزة الأمن تمكنت من السيطرة على جبل المفتاح وكافة الخطوط المؤدية الى منطقة الرزامات وال شافعة وعنق الغزال والطوال والخيال ومجموعة مناطق عناصر أتباع الحوثي الذي يقودهم المتمردالمدعو عبدالله الرزامي والمدعو بدر الدين الحوثي وقد حققت نجاحات نوعية في تصفية ومطاردة عناصر المتمردين من أتباع الحوثي .

كما واصلت القوات المسلحة زحفها وسيطرت على منطقة ام عيسى وموانع البيوت والحقت خسائر كبيرة بالمتمردين.وقد طوقت القوات المكلفة بمطاردة المتمردين على منطقة شافعة وما جاورها من مختلف الجهات واكد القائد العسكري الميداني بانه خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم تصفية كافة جيوب المتمردين» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى