جموع غفيرة تشيع جثمان العقيد المطهافي

> شبوة «الأيام» علي السليماني:

> شيعت جموع غفيرة قدرت بنحو 1000 مواطن من أبناء مديريات رضوم وميفعة وحبان بمحافظة شبوة، بمنطقة المطهاف صباح أمس الأول الخميس ابنها العقيد ركن عبدالله علي المطهافي الى مثواه الاخير بعد الصلاة على روحه في أحد مساجد المنطقة وقد شارك في مراسيم التشييع الشيخ ناصر بن عبدالله الواحدي، شيخ منطقة بئر علي.

وفي مراسيم التشييع ارتجل الشيخ أحمد عبدالله القنع المطهافي كلمة طالب فيها باتخاذ الاجراءات وسرعة احالة ملف القضية الى القضاء ليقول الشرع والقانون كلمتهما.

وكان العقيد عبدالله المطهافي قد لقي حتفه عصر يوم الاربعاء 30/3 إثر تدخله لفض اشتباك وحل الخلاف الناشب بين عمال إحدى شركات الهاتف النقال وآخرين حتى فوجئ بوابل من النيران اردته قتيلاً.. وتمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على شخصين الاول تم ترحيله الى عتق حيث اودع السجن فيما تم اسعاف الآخر الى المستشفى وسط حراسة مشددة جراء اصابته بجروح.

وفي تصريح لـ «الأيام» اوضح المقدم سعيد صالح السليماني مدير أمن مديرية رضوم «ان هذه الحادثة الجنائية هي الثالثة التي شهدتها المديرية خلال الشهرين الماضيين ولكن بفضل الله ثم بفضل يقظة رجال الامن تمكنت الاجهزة الامنية من القبض على الجناة واحالتهم الى النيابة العامة» واشار ان هذه الجريمة هي الأولى من نوعها التي يتعرض لها رجال الأمن وتطال قائد شرطة بئر علي المعروف بحبه للناس وحسن اخلاقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى