أطقم وقوات أمنية تقتحم قرية بطورالباحة للمرة الرابعة

> طورالباحة «الأيام» خاص :

> اقتحمت قوات أمنية كبيرة تصحبها أطقم عسكرية مزودة بالاسلحة الخفيفة والثقيلة صباح أمس الأحد قرية العربدي الى الجنوب من مدينة طورالباحة بمحافظة لحج ، وشوهدت وهي تجوب القرية وتقوم بتمشيطها .

عدد من أهالي قرية العربدي أفادوا «الأيام» بأن اقتحام القرية يتكرر للمرة الرابعة في غضون أسبوع ، وأن القوات التي دخلتها أمس تكونت من 4 أطقم تابعة لشرطة النجدة وأمن المحافظة مسلحة بمدافع من نوع (دوشكا) و(ب 10) مما أثار استغراب وقلق السكان خاصة وأنهم لم يعتادوا رؤية مثلها من قبل .

وأشار الاهالي الى أن قوات الأمن سبق لها وأن دخلت القرية 3 مرات متتالية، قاموا خلالها بعملية تفتيش واسعة بحثا عن مطلوبين متهمين بقتل جندي من أمن طورالباحة وفروا الى جهة غيرمعروفة بعد الحادثة التي وقعت يوم الإثنين الماضي 27/3 .

الأهالي أكدوا ايضا أن الحادثة لم تقع في قريتهم ولا توجد لسكانها اية صلة بها وانهم يحرصون على استتباب الأمن والنظام ، واوضحوا أن مساعي عديدة بذلتها شخصيات اجتماعية ومشايخ طيلة الأسبوع الماضي ومازالت للبحث عن الجناة ، وذلك بغية اقناعهم بتسليم انفسهم ، غير أن تلك المساعي لم تثمر اية نتائج توصل للمطلوبين خاصة وان الجهة التي فروا اليها غير معروفة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى