الإعلان عن الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب بالحديدة وشبوة

> الحديدة/ عتق «الأيام» خاص :

> أقر مجلس أمناء جائزة رئيس الجمهورية للشباب بمحافظة الحديدة أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب في المجالات الثقافية والأدبية والفنية وذلك في اجتماع عقده أمس برئاسة الأخ محمد صالح شملان محافظ الحديدة رئيس المجلس.

الإعلان عن الفائزين تم بعد إجراء التصفيات النهائية بين المشاركين البالغ عددهم 148 متسابقا ومتسابقة حيث استمرت لمدة ثلاثة أشهر وأسفرت عن فوز الأخوة : محمد عبدالله قائد الأحمدي (القرآن الكريم) علي إبراهيم مغربي الأهدل (الشعر)، إبراهيم إبراهيم عمر مشلا (القصة)، إشراق بدر النهاري (النص المسرحي)، نعمة علي عبدالله أحمد (فنون تشكيلية) وعبدالجليل علي الحكمي (الأغنية).

من جهة أخرى تم يوم أمس في محافظة شبوة الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب وذلك في اجتماع لمجلس أمناء الجائزة بالمحافظة برئاسة الأخ علي أحمد الرصاص محافظ شبوة رئيس المجلس.

تجدر الإشارة إلى أن المتنافسين في شبوة على جوائز رئيس الجمهورية للشباب في المجالات الثقافية والأدبية والفنية بلغ عددهم 53 مشاركا ومشاركة وبعد إجراء التصفيات فاز منهم ستة أشخاص وهم :

حسين عوض نميش (القرآن الكريم)، طلال بلخير نصيب (الشعر)، نبيل مصلح قائد صالح (القصة)، صالح علي حميدة سالمين (النص المسرحي)، عمر عبدالله عوض بوسنيد (الفن التشكيلي) وعوض بلخير نصيب (الأغنية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى