خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي

> منتخبنا الأولمبي يلعب اليوم أولى مبارياته أمام المنتخب السعودي صاحب الأرض والجمهور إضافة إلى قوة الخصم وهذا شيء نعرفه جيداً ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو التصريح الذي أدلى به الأخ الأهجري رئيس الوفد وجاء فيه أن منتخبنا غير مستعد جيداً للبطولة وأنه سيواجه منتخبات قوية ولايتوقع أن يخرج منتخبنا عن خانة مسلسل الهزائم الثقيلة.. لاحول ولاقوة إلاّ بالله ياجماعة الخير إذا كنا نعرف كل ذلك قبل أن نشارك فلماذا لانعتذر ويكون أشرف لنا من المرمطة لاسمح الله؟ أم أن اعتذارنا سيعرضنا لعقوبات دولية نحن في غنى عنها في الأخير أتمنى لمنتخبنا التوفيق وأن لايتحقق ماقاله الأخ رئيس الوفد.

عاد النجم خالد عفارة إلى أرض الوطن وصفوف التلال دون أن يحقق غايته والأكيد أن التلال سوف يستفيد من عودة عفارة إلى خط الدفاع وسيعزز من صدارته للدوري العام ولكن يبقى السؤال ماهو السبب الرئيسي في عودة العفارة ومن هو المتسبب أم أن المسألة تعكس واقعنا الرياضي (الهوشلي) والتعيس.

لو كنت مسؤولاً في نادي وحدة عدن لكان أول قرار سأتخده هو تعيين لجنة ثلاثية خاصة تعمل مع الجهاز الفني للفريق الممتاز مهمتها تذليل أي صعوبات تعترض استعداد الفريق لخوض تصفيات الدرجة الثانية المؤهلة إلى الأولى وسأمنحها كل الصلاحيات في سبيل تحقيق ذلك الهدف.

قمة عدن الكروية حمراء * صفراء لأول مرة منذ زمن طويل لأن الأخضر العدني تنازل عن مكانه الذي كان يشغله وبإرادته.

عادل السالمي عاد إلى هوايته في هز الشباك فعاد الأهلي للمنافسة على بطولة الدوري وهذا دليل قاطع متى ماكان السالمي بأحسن حالاته يبقى الأهلي بخير.

وحدة صنعاء نادي صاحب تاريخ طويل وأنجب الكثير من اللاعبين الكبار فهل يفهم لاعبوه تاريخ ناديهم فإذا كان الأمر كذلك فعليهم مسؤولية كبيرة ولكنها ليست مستحيلة إذا وجدت العزيمة والإصرار والتحدي لإثبات الذات.

لوزان - سويسرا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى