الو «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي»خالد هيثم :

> ألو كابتن عبدالإله شريان مرحباً بك ,أهلاً بكم كابتن غبت وعدت للظهور بلون آخر في صفوف الشعلة فما هي الحكاية؟الحقيقة غيابي لم يكن سراً، ولكن أنا لعبت في الموسم الماضي لفريق الصقر، ولم استمر بسبب الأمور التي كانت عالقة مع الإدارة، وحصلت مفاوضات مع الشعلة وتبلورت عندي الرغبة،ونلت ورقة الاستغناء، والحمدلله أنا الآن في الفريق الشعلاوي.

> ومانوع الخلافات التي كانت بينك وبين الصقر؟

- باختصار إدارة الصقر عندما انتقلت إليها من فريقي 22 مايو، كانت هناك أمور وعدتني الإدارة بها، ولم تفِ بها فانقطعت عن التمارين.

> هل تعني ياكابتن أنك تمردت فتم إيقافك؟

- هذا صحيح وقد تم إيقافي ولكن تم التواصل عبر الأخ زيد النهاري واتفقنا على أن أعود وتحل الأمور المعلقة، ولكن لم يتم ذلك أيضاً، فكان أن شاركت مع المنتخب، وبعدها انتهى الموسم.

> كيف تم منحك الاستغناء وقد دفع الصقر الملايين لتنضم إليه؟

- في الحقيقة أنا لا أعرف كم هي المبالغ التي دفعها الصقرلنادي السابق 22 مايو، فأنا أعرف فقط ما أخذته أنا من الصفقة وكان ذلك وفق عقد أبرم بيني وبين إدارة الصقر، أما مسألة حصولي على الاستغناء من إدارة الصقر فكان لاتفاق حصل بين الصقر والشعلة، ولكي تكونوا على علم، فإن الشعلة دفع المبلغ الذي حصلت أنا عليه من الصقر بالكامل، فمنحني الصقر ورقة الاستغناء إلى الشعلة.

> كابتن عبدالإله شريان يقال أن الشيخ أحمد صالح العيسي هو من دفع للصقر؟

- أنا أيضاً سمعت هذا الكلام ولكنه ليس له أصل، فالشعلة هو من دفع المبلغ بالكامل، لأنه هو صاحب الشأن في ضمي إليه.

> كابتن بصراحة كم هو المبلغ التي دفعه الشعلة للصقر؟

- دفع المبلغ الذي أخذته عند انتقالي للصقر وهو 740 ألف ريال .

> ومن صاحب فكرة قدومك للشعلة؟

- أنا أثناء ماكنت في المنتخب تفاوضت معي إدارة الشعلة عبر إداري المنتخب صالح الحاج، واستمرت الأمور تسير في طريقها، حتى وصلت في النهاية إلى وجودي في الشعلة الذي يشرفني أن اتواجد لأحترف وألعب فيه لأنه فريق كبير وعريق.

> كابتن كيف هي أمورك الان في الشعلة؟

- الحمدلله أنا حتى الآن في وضع جيد لم يقصر معي أحد، فالإدارة برئاسة فتحي سالم ونائبه محمد عبدالله البكري متفهمون لكل الأمور لذا أنا مرتاح جداً.

> كيف تقيم عناصر القوة والضعف في فريقك الجديد؟

- الشعلة يا أخي فريق صاحب صولات وجولات في ملاعب الكرة عندنا والفريق عاد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى، وتعتبرنتائجه جيدة حيث يعتبر الفريق في معظمه جديد، وأنا واثق أن الشعلة سيكون كما كان دائماً بين الكبار، فالإدارة سعت ومازالت تسعى إلى التعزيز بعناصر جديدة لجعل الفريق في أحسن وضع، وقادر على لعب الأدوار الأولى، لذا فإنني أرى الفريق في وضع مقبول كفريق غاب عن الدرجة الأولى لموسمين.

> كابتن هل عقدك مع الشعلةمحدد لموسم ثم تعود للصقر؟

- أنا انتقلت وتفكيري الان أن أعود إلى مستواي، الذي عرف عني، ولا أفكر في أي شيء آخر.

> كابتن بصراحة يقال أنك لاعب تحب إثارة المشاكل فما هو ردك؟

- شوف بإمكانك أن تسأل كل من تعامل مع الشريان عن قرب، ليقولوا لك رأيهم فيّ ،أما أنا فلن أعلق على ذلك

> كابتن أين أنت من المنتخب؟

- أنا بعيد عن المنتخب لأنني لم ألعب له في الفترة السابقة، ولكن أتمنى أن أعود للمنتخب متى ما أتيحت لي الفرصة.

> أخيراً كابتن كيف رأيت دوري الأولى ومن ترشح لبطولته وماهي حظوظكم أنتم؟

- مستوى الفرق هذا الموسم غير مستقر ومتذبذب، ولعلك رأيت نتائج المباريات، ونحن كفريق للشعلة على ثقة من أننا سنلعب الأدوار الأولى في البطولة، وإذا أردتني أن أرشح فريقاً للقب فإن أقرب الفرق له هي التلال وأهلي صنعاء وشكراً لكم على هذه المهاتفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى