اليوم انطلاق دوري كأس 22 مايو بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تنطلق اليوم وعلى ملعب نادي التضامن بالمكلا مباريات دوري كأس 22 مايو لكرة القدم، لأندية ساحل حضرموت الذي ينظمه فرع الاتحاد العام للعبة بالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة، وبمناسبة الذكرى الـ 15 للوحدة اليمنية المباركة (22 مايو)، حيث سيلتقي في لقاء الافتتاح فريقا التضامن ووحدة الحامي، فيما سيواجه في المباراة الثانية فريق أهلي الغيل ونظيره المكلا على نفس الملعب عصر يوم غدٍ الجمعة، في مباراة تذكر جماهير الكرة في حضرموت بلقاءات المكلا والأهلي السابقة.

من جهة أخرى وعلى كأس 22 مايو لكرة القدم لفرق مدينة دوعن التي يشرف على نشاطها نادي دوعن الرياضي، تواصلت مباريات البطولة في مرحلتها الأولى الدور الأول، وجاءت نتائج بعض المباريات على النحو التالي:

فوز وحدة العريسة على التضامن بضربات الترجيح، وريف قيدون على شباب الوادي بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة فاز الأهلي بالقرين على الاتحاد برحاب، وبهدفين لهدف فاز أهلي صيف على شباب الدوفة.

وحقق فريقا القادسية بالرباط والتلال بلجرات فوزاً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على الأماجد وشباب الخريبة. هذا وتنطلق اليوم الخميس مباريات الدور الثاني للبطولة التي يشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت والمجلس المحلي بمديرية دوعن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى