لجنة الانضباط تعاقب انتر ميلان بخوض اربع مباريات دون جمهور

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات :

>
لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي تثبت تأهل ميلان الى نصف النهائي
لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي تثبت تأهل ميلان الى نصف النهائي
ثبتت لجنة الانضباط في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أمس الجمعة تأهل ميلان الايطالي الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا وفرضت على جاره انتر ميلان خوض 6 مباريات من دون جمهور، اثنتان منها مع وقف التنفيذ، بعد الاحداث التي رافقت مباراة اياب ربع النهائي بين الفريقين الثلاثاء الماضي على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وفرضت على انتر ميلان الذي يملك 3 ايام لاستئناف القرار بعد تبليغه به رسميا، غرامة مقدارها 300 ألف فرنك سويسري (193 الف يورو).

وفي حال تكررت هذه الاحداث خلال السنوات الثلاث المقبلة، سيلعب انتر ميلان المباراتين الموقوف تنفيذهما من دون جمهور ايضا.

وكانت المباراة توقفت للمرة الاولى في الدقيقة 72 عندما كان ميلان متقدما 1-صفر بعد اصابة حارسه الدولي البرازيلي ديدا في كتفه بمقذوفة نارية رمى بها احد المشجعين.

وصب جمهور انتر ميلان جام غضبه بعد الغاء هدف للاعب الوسط الارجنتيني استيبان كامبياسو، فبدأ برمي الالعاب النارية التي اصابت احداها كتف الحارس ديدا.وانسحب لاعبو ميلان من الملعب، وحاول لاعبو انتر ميلان تهدئة جماهيرهم قبل ان يقرر الحكم الالماني ماركوس ميرك دخول لاعبي الفريقين الى غرف الملابس في الدقيقة 81.

وبعد توقف دام 25 دقيقة استؤنف اللعب لكن سرعان ما اعلن الحكم وقف المباراة مجددا ونهائيا بعد دقائق قليلة بسبب اطلاق جمهور انتر ميلان من جديد مقذوفات نارية باتجاه ارض الملعب.

يذكر ان ميلان فاز ذهابا 2-صفر، وايابا 1-صفر.


حارس ميلان البرازيلي ديدا يتلقى العلاج اثر اصابته بصاروخ ناري من مشجعي الانتر
حارس ميلان البرازيلي ديدا يتلقى العلاج اثر اصابته بصاروخ ناري من مشجعي الانتر
هنري وكامبل خارج تشكيل ارسنال في كأس انجلترا لكرة القدم
لن يشارك المهاجم الفرنسي الدولي الشهير تييري هنري في مباراة فريقه ارسنال اللندني المقبلة في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم امام بلاكبيرن روفرز اليوم السبت بسبب اصابة في الساق.

ويمثل غياب هنري هداف دوري انجلترا الممتاز برصيد 25 هدفا ضربة كبرى لارسنال الذي يسعى جاهدا لتأمين الفوز بالكأس بعد ان بدا انه لن ينجح في الاحتفاظ بدرع الدوري الذي يقترب تشيلسي كثيرا من الحصول عليه.

كما سيواجه ارسنال فريق بلاكبيرن روفرز في كارديف اليوم بدون مدافعه الانجليزي سول كامبل الذي لم يسترد بعد كامل لياقته من اصابة في الكاحل.

وقال الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال للصحفيين ان هنري لن يشارك في المباراة بسبب تورم في الساق.

وكامبل الذي يعتبر صخرة دفاع ارسنال لم يشارك في اي مباراة مع فريقه منذ الاول من فبراير الماضي بسبب هذه الاصابة في الكاحل.


حكم مباراة الانتر وميلان خائف على نفسه من قذائف الالعاب النارية
حكم مباراة الانتر وميلان خائف على نفسه من قذائف الالعاب النارية
برشلونة يواجه خيتافي في دوري اسبانيا الاول لكرة القدم
تبدأ اليوم السبت مباريات الاسبوع الثاني والثلاثين من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الذي ينفرد برشلونة بصدارته برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق ست نقاط عن ريال مدريد الذي يليه في قائمة فرق البطولة العشرين.

وستقام اليوم ثلاث مباريات تجمع الاولى بين اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثامن برصيد 46 نقطة مع اسبانيول السادس في القائمة برصيد 49 نقطة.

وفي المباراة الثانية يلتقي اشبيلية الثالث في القائمة برصيد 52 نقطة في ملعبه وبين جماهيره مع اوساسونا السادس عشر بين فرق البطولة العشرين برصيد 34 نقطة.

وفي ثالث وآخر مباريات اليوم السبت يلتقي ريال سوسيداد الثالث عشر في القائمة مع ديبورتيفو كورونا التاسع في الترتيب برصيد 46 نقطة.

وتقام بقية مباريات هذه الجولة يوم الاحد وسيلتقي برشلونة في اطارها في ملعبه وبين جماهيره مع خيتافي الثاني عشر بين الفرق برصيد 35.

ويلتقي ريال مدريد خارج ارضه مع ليفانتي الخامس عشر بين الفرق برصيد 35 نقطة.

وفي ملعبه وبين جماهيره يلتقي فياريال صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة مع ريال بيتيس الذي يليه والذي جمع 51 نقطة.

وخارج ملعبه يلتقي نومانشيا فريق الذيل مع ريال سرقسطة الفريق الحادي عشر في القائمة.

ويلتقي البسيط المهدد بالهبوط في ملعبه مع ملقة ويحل اتليتيك بيلباو ضيفا على ريسنج سانتندر في حين يستضيف ريال مايوركا فريق بلنسية حامل اللقب الذي اصبح في المركز السابع بين الفرق.


انتر ميلان يلعب أربع مباريات دون جمهور بسبب شغب جماهيره
انتر ميلان يلعب أربع مباريات دون جمهور بسبب شغب جماهيره
نوريتش يحاول الابتعاد عن شبح الهبوط من الدوري الممتاز
يعرف نادي نوريتش سيتي فريق الذيل ان فوزه على مانشستر يونايتد بهدفين للاشيء مطلع الاسبوع الحالي لن يفيده اذا خسر امام كريستال بالاس الذي يسبقه والمهدد بالهبوط أيضا اليوم السبت.

ولن تشارك اي من اندية القمة في اي مباريات في دوري انجلترا الممتاز مطلع الاسبوع المقبل ومن ثم فإن معركة الهبوط تحتدم بين اندية الحضيض التي تكافح جاهدة للبقاء في دوري الدرجة الممتازة. واذا فشل نوريتش سيتي في تحقيق الفوز على كريستال بالاس الذي يسبقه في القائمة اليوم السبت فإن الهبوط يكون اصبح شبه مؤكد في الوقت الذي لا يزال فيه امامه خمس مباريات.

وكان كريستال بالاس خسر بأربعة اهداف للاشيء امام ايفرتون مطلع الاسبوع الحالي الا ان المدير الفني للفريق ايان دوي يتوقع ردا ايجابيا من جانب لاعبيه عند مواجهة نوريتش.

وسيلتقي ساوثامبتون الذي يحتل المركز الثالث من ذيل القائمة والذي يتفوق بفارق نقطة واحدة على كريستال بالاس مع استون فيلا.

ويحتاج ساوثامبتون الى الفوز على استون فيلا لتعزيز فرصه في البقاء في الدرجة الممتازة.

وبعيدا عن صراع الهبوط تحتدم المنافسة على التأهل لبطولتي الاندية الاوروبية. وسيلتقي فريق المركز الخامس ليفربول في ملعبه وبين جمهوره مع توتنهام هوتسبير اللندني السابع في القائمة.

ويلتقي تشارلتون اثليتيك الذي يحتل المركز التاسع على ارضه مع بولتون واندرارز.

ويلتقي برمنجهام سيتي مع بورتسموث في حين يواجه فولهام مانشستر سيتي اليوم السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى