حسين نعوم لـ «الأيام الرياضي»:حسان مستعد لدوري الدرجة الثانية

> أبين «الأيام الرياضي» نزار أحمد الحافرة:

> أوضح لـ «الأيام الرياضي» الكابتن حسين حيدره نعوم، المشرف الرياضي بنادي حسان، بأن فريق كرة القدم يجري استعداده لخوض غمار دوري الدرجة الثانية، من خلال مواصلة التمارين بانتظام وبحضور أغلب اللاعبين الأساسيين، حيث شكلت الإدارة خلية متكاملة حتى عودة فريق حسان إلى موقعه الطبيعي في مصاف الكبار.

وأضاف نعوم أن الفريق سجري عدة مباريات تجريبية لمعرفة جاهزية الفريق في جميع المراكز حتى يصل إلى غايته المرجوة، وهي الصعود إلى الدرجة الأولى.

وعند سؤالنا عن بقية الأنشطة أجاب قائلاً: «رغم شحة الإمكانيات، فحسان لن يقتصر اهتمامه على لعبة كرة القدم فحسب، بل يشمل جميع الألعاب، ففي الفئات العمرية لكرة القدم استعادت عافيتها، ويقوم الجهاز الفني بمواصلة التمارين دون أي تخاذل، فهذه الفئة هي الرافد الأساسي للفريق الأول، كما أن هناك عدة أنشطة نقوم بها، منها عودة طاولة حسان بعد غياب دام طويلاً، وأيضاً الكرة الطائرة واليد. أما الجانب الثقافي فإننا متفائلون بوجود قامة رياضية من قامات أبناء المحافظة، ألا وهو الأخ محمد حيمد حيدرة،المشرف الثقافي بالنادي الذي يعد خطة في هذا المجال لنشر الوعي الثقافي في صفوف أبناء النادي»، واختتم تصريحه قائلاً: «نؤكد لجميع محبي وأنصار وأعضاء النادي بأن النادي سيعود إلى سابق عهده، ولن يأتي هذا إلا بتكاتف الجميع، ونحن متفائلون جداً بعودة سجل النادي الناصع البياض، وما وقع لهذا النادي ما هي سوى سحابة صيف عابرة أليس هو من أخرج كوكبة من النجوم مثلت اليمن في المحافل الخارجية، وهو قادر على اخراج المزيد من هذه المواهب الفذة.

وبأن الإدارة ستعمل جاهدة في تذليل كافة الصعوبات التي كان يعاني منها في السابق، في ظل القيادة الجديدة برئاسة الشيخ طارق بن ناصر الفضلي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى