حسان يفوز في أولى مبارياته التجريبية على وحدة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في أولى مبارياته التجريبية والاستعدادية لدوري أندية الدرجة الثانية الذي سيبدأ انطلاقته في السابع من مايو القادم، اختبر مدرب فريق حسان لاعبيه أمام اشقائهم لاعبي فريق وحدة عدن، الذين يشاركونهم نفس الإعداد والاستعداد للدوري القادم، وقد خاض الفريقان المباراة في ظل غياب عدد من لاعبيهم، منهم من يشارك مع المنتخب الأولمبي في السعودية ومنهم من منعته الإصابة من المشاركة في اختبار عصر يوم أمس الأول الذي أقيم على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن، والذي كان بالنسبة لفريق وحدة عدن هو الاختبار الثالث على التوالي..حيث تعادل سلبا في الأول والثاني وخرج أمس الأول مغلوباً من الثالث بهدفين مقابل هدف وهي النتيجة التي انتهت بها هذه المباراة التجريبية الودية.

وكان الشوط الأول قد شهد ارتجالاً في ألعاب الفريقين، وعدم التنسيق في هجماتهما نتج عن ذلك تقديم عرض هزيل رغم تسجيل مأمون مرشد مهاجم وحداوية عدن لهدف السبق في د/31 من زمن الشوط الأول من وضع تسلل واضح،والخروج بفريقه متقدماً من الشوط الأول، فيما أضاع مهاجمو حسان فرصتين بسبب سوء الاستغلال.

وفي الشوط الثاني الذي تحسن خلاله أداء الفريقين واتسم اللعب فيه بالتكافؤ، تمكن لاعبا حسان الصاعدان صالح الشدادي الذي برز في هذه المباراة وأوسام السيد أحسن لاعب فيها من إحراز هدفين جاء الأول من تهاون الوحداوي بسام في إبعاد الكرة الخطيرة من خط 6 لتصل إلى الشدادي وهو في حالة انفراد تام ليضع الكرة في الشبكة .

فيما جاء الهدف الثاني (هدف الفوز) من ضربة جزاء تسبب بها محمود ياسين بلمسه الكرة بيده متعمداً وهو على خط المرمى.

وقد كان من أسباب تحسن الأداء في هذا الشوط التغييرات التي أجراها المدربان خالد سالمين وسعيد نعوم في صفوف فريقيهما حيث لاحظنا تحركات سليمة وتقدم جاد نحو المرمى من قبل الفريقين وإن كان استفاد الحسانيون بتسجيل هدفيهما فيه، فيما أخفق الوحداويون في تحقيق حتى التعادل رغم سنوح الفرصة، وهذا لاينفي جهود الوحداويين الجيدة في المباراة رغم إشراكهم لعدد من اللاعبين صغار السن نظراً لغياب بعض لاعبيهم للإصابة أمثال قائد الفريق أنيس عمر ونجم خط الوسط وسام معاوية وغيرهما.. وكذلك فعل الحسانيون الذين أشركوا أيضاً لاعبين صغار السن موهوبين لغياب بعض لاعبيهم الأساسيين لعل أبرزهم الحارس سالم عبدالله عوض وعلي رمضان البيتي ووسيم القعر.

عموماً كانت المباراة بالنسبةللفريقين فرصة لاختبارعدد من اللاعبين الشباب لمعرفة قدراتهم قبل الدخول في معمعان الدوري العام المؤهل للدرجة الأولى.

أدار المباراة الإخوة الحكام: علي محمد أحمد الحسني، هاملي كليب، ووليد حسن جابر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى