اتحاد طائرة الحديدة يبدأ برنامج مرحلته الحديدة

> الحديدة «الأيام» فؤاد العوسجي:

> بدأ فرع اتحاد كرة الطائرة بالحديدة الإعداد لمرحلته القادمة، والذي سينفذها خلال الفترة الجديدة من خطة العمل، والتي سيسعى إلى تحقيقها بهدف نشر اللعبة على مستوى أندية المحافظة.

فقد بدأ الاتحاد بالنزول الميداني إلى بعض الأندية في المديريات للاطلاع على أهم المعوقات التي تواجه فرق كرة الطائرة أمام ممارستهم للعبة، وكيفية التغلب على تلك المعوقات والعمل على حلها للوصول إلى نتائج تخدم اللعبة، حيث يسعى الاتحاد خلال مرحلته الجديدة للإعلان عن توجه جديد يخدم اللعبة، ويعمل على الاهتمام بها بشكل أوسع وأكبر من خلال تلمس أوضاع القائمين على اللعبة في الأندية، والعمل على تكثيف البطولات في المديريات، وهذا سيشكل دافعاً قوياً للاهتمام وتطوير اللعبة. كما يسعى فرع الاتحاد إلى تأهيل الكوادر الرياضية بهدف خلق متخصصين يكون لهم دور في ترسيخ قواعد وأسس اللعبة بالشكل المطلوب، وبحسب أنظمة ولوائح اللعبة عالمياً.

وعلى إثر ذلك قام الأخ خالد سرور، رئيس فرع اتحاد الطائرة ومعه حيدر أحمد علي، مدير الاتحاد وفتحي الشرفي، أمين عام فرع الاتحاد بالنزول إلى نادي سهام المراوعة، ونادي شباب باجل للاطلاع على مستوى ما وصلت إليه اللعبة في الناديين والاستماع إلى هموم ومشاكل المختصين، والعمل على حلها في المراحل القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى