بضربة جزاء في آخر الوقت الهلال يفوز على مضيفه شعب صنعاء

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> حقق فريق الهلال فوزاً صعباً على مضيفه شعب صنعاء بهدف مقابل لا شيء، حيث انتظر لاعبوه حتى الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة عندما احتسب لهم الحكم ضربة جزاء صحيحة إثر تعرض المهاجم ياسر باصهي لعرقلة واضحة من الحارس أحمد البرحي في اللقاء الذي جرت وقائعه عصر أمس على ملعب المريسي بصنعاء، ضمن لقاءات الأسبوع الحادي عشر من الدوري العام.

المباراة كانت متوسطة المستوى وقدم فيها أصحاب الأرض والجمهور أداء مقنعاً في الشوط الأول، حيث كانت لهم الأفضلية إلا أنهم فشلوا في الوصول إلى مرمى محمد إبراهيم حارس الهلال، فيما لم يقدم الضيوف الأداء المتوقع منهم، خصوصاً وأنهم أحد أقطاب المنافسة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد في المستوى، بل أنه تراجع من كلا الفريقين، حيث كان العك والعك الآخر هو السائد، وجاء هطول الأمطار ليزيد الطين بله، حتى أن الفريقين لم يصلا إلى المرميين، وعانى الحارسان أحمد البرحي ومحمد إبراهيم من بطالة واضحة، وعندما كان الجميع يتوقع انتهاء المباراة سلبياً، فيما غادر البعض أسوار الملعب ليستفيد المهاجم ياسر باصهي من إحدى الكرات التي وصلته إلى منطقة الخطر، واتجه بها نحو المرمى ليتعرض لعرقلة من الحارس لم يتردد الحكم في احتساب ضربة جزاء في الدقيقة (44) نفذها زميله صالح الشهري في الشباك مسجلاً هدف المباراة الوحيد، والذي انتهت به المباراة.

لقطات
> أدار المباراة الدولي حسين أحمد شقران وساعده الدولي فؤاد السيد وحميد عبدالكريم وحسين القشور رابعاً وراقبها فنياً ناجي أحمد حسن.

> الهلال رفع رصيده إلى (21) نقطة محتلاً المركز الثاني مؤقتاً، فيما بقي الشعب على رصيده السابق بـ (4) نقاط محتلاً المركز الأخير.

> أكثر ما يميز الحكم حسين شقران هدوءه، وكيفية تعامله مع مجريات المباراة، لذلك دائماً ما ينجح في قيادة المباريات إلى بر الأمان.

> الهلال كسب نقاط المباراة بدون مستوى، ولكن هذا هو الدوري اليمني.

> تختتم مباريات الجولة الحادية عشرعصر اليوم، حيث يلتقي الجاران الأهلي و22 مايو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى