تشييع جثمان الأستاذ الجامعي بذمار

> ذمار «الأيام» خاص:

> في موكب جنائزي مهيب تم أمس تشييع جثمان الأخ عبدالملك أحمد ابوخلبة، مدرس مادة الثقافة الإسلامية بجامعة ذمار بعد الصلاة عليه بجامع الصوفي، ثم تم نقله الى مسقط رأسه بقرية (أبوخلبة) بمديرية الحداء حيث ووري جثمانه الثرى.

وكان الأستاذ الجامعي ابوخلبة قد قتل مساء يوم أمس الأول امام منزله بحارة الناصر بمدينة ذمار على خلفية قضية ثأر حسب تأكيدات الجهات الأمنية.

وقد قام جموع من زملاء الفقيد وطلابه ومحبيه بالخروج في مسيرة سلمية توجهت الى مبنى المجمع الحكومي لمحافظة ذمار مطالبين بإلقاء القبض على الجناة، حيث قابلهم هناك الأخ عبدالوهاب الدرة، محافظ ذمار الذي عبر لهم عن عميق حزنه وبالغ مواساته لأسرة الفقيد، ووجه ادارة أمن المحافظة بسرعة تحريك حملة أمنية الى مديرية الحداء لتعقب الجناة والقاء عليهم في اقرب وقت ممكن واحالتهم للعدالة.

من جهته عبر الاتحاد العام لطلاب اليمن بجامعة ذمار في بلاغ صحفي عن استيائه الشديد لحادث مقتل الأستاذ ابوخلبة، وطالب الجهات المختصة بسرعة القاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

واعتبر الاتحاد رحيل ابوبخلبة خسارة فادحة منيت بها جامعة ذمار وطلبتها باعتبار الفقيد احد المدرسين الفاعلين الذين يتمتعون بكفاءة عالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى