شجار حاد بفرزة عدن بالمكلا يؤدي الى مقتل (المصلح)

> المكلا «الأيام» خاص :

> فارق الحياة السائق محسن سعيد سالم الحطيبي (48 عاماً) عند الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الاثنين إثر إصابته بطلق ناري في الفك السفلي ونفذ من أسفل العنق، وذلك بعد مشادة كلامية وعراك بالأيدي بين راكبين ذاهبين الى عدن من محطة فرزة عدن لسيارات الأجرة بالمكلا.

وعلمت «الأيام» أن الحادث حصل عند الساعة السابعة والربع من مساء أمس عندما قدم الى المحطة شخص يدعى (سالم م. ص) وآخر (محمد ع) وهما من محافظة أبين كانا ذاهبين الى عدن فاستقلا سيارة أجرة من نوع (جيمس) وركبا في الكرسي الخلفي واتفقا مع السائق ويدعى وليد عوض صلاح بارويس (30 عاماً) على أن لا يركب شخص ثالث معهما في الكرسي الخلفي وسوف يدفعان أجرته. وبعد برهة جاء شخص ثالث وجلس معهما على الكرسي الخلفي فخرج الاثنان من السيارة وقالا لصاحب (الجيمس) بأنهما اتفقا معه على دفع اجرة الشخص الثالث فخرجا من السيارة وجاء 3 ركاب آخرون قاصدين عدن فقال لهم (سالم م.ص) و(محمد ع) سوف نركب سيارة أخرى غير هذه (الجيمس) فحصلت مشادة كلامية بينهم (سالم م. ص) و(محمد ع) والسائق (بارويس) فخرج صاحب السيارة واشتبكوا بالأيدي ومد (سالم م. ص) يده على السائق (بارويس) فجاءت الصفعة في شخص آخر واستمروا في الاشتباك وجاء أحد سائقي الفرزة (القتيل الحطيبي) كمصلح ليفض الاشتباك بين السائق والراكبين في الوقت الذي استخدم (سالم م.ص) مسدسه واستقرت رصاصة في فم السائق الحطيبي (المصلح) الذي تم اسعافه لمستشفى ابن سينا التعليمي على الفور حيث أدخل عند الساعة الثامنة والربع إلا أنه فارق الحياة عند الساعة التاسعة والنصف.

وقد باشرت مباحث حضرموت الجنائية التحقيق في الحادث فيما تم ايداع سيارة الجيمس لدى مباحث حضرموت الجنائية وتم احتجاز (سالم م. ص) الذي سلم سلاحه على الفور لجنود النجدة الذين وجدوا بعد الحادث في موقع فرزة عدن وتم تسليمه لمباحث حضرموت الجنائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى