تعميم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لجميع الحكام

> صنعاء «الأيام» خاص:

> رفعت اللجنة العليا للحكام بالاتحاد اليمني لكرة القدم أمس رسالة إلى رؤساء اللجان الفرعية للحكام بالمحافظات والحكام الدوليين، تضمنت تعميم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لجميع الحكام (واستلمت «الأيام» نسخة منه) وقد جاء في التعميم ما يلي:

تهديكم اللجنة العليا للحكام أطيب تحياتها.. وإشارة إلى تعميم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مرجع 0149/ RD/ 2005م بتاريخ 4 أبريل 2005م ونود أن نورد لكم ما جاء في التعميم:

1) يؤكد الاتحاد الآسيوي لجميع الحكام أنه يعتبر مسافة 3000 متر هي الحد الأدنى للياقة، كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يعتبر نفس المسافة هي المستوى الأقل للياقة، ولن يعتبر أي حكم لم يجتز هذا المستوى والسرعة القصيرة سيظل أيضاً تحت المراقبة.

2) مطلوب المستوى الجيد للغة الإنجليزية لكل أحداث الاتحاد الدولي (المباريات والدورات) المستوى الجيد للغة الإنجليزية أساسياً حتى يستطيع الحكم فهم وإدراك الجوانب الفنية والتوجيهات العامة بالنسبة للحكام وحتى يستطيع التواصل والتخاطب مع الآخرين.

3) لن يشارك في الاحداث الدولية (مباريات ودورات) مستقبلاً إلا من لديه المستوى العالي من اللياقة البدنية، والتحدث باللغة الإنجليزية بشكل ممتاز.

لذا نهيب بالجميع التنبه لما جاء في تعميم الاتحاد الآسيوي والعمل بموجبه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى