السبت القادم .. بدء فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بذمار

> ذمار «الأيام» فؤاد النهاري :

> تبدأ السبت القادم فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني للطالب الجامعي، وتنتهي في 27 أبريل الجاري برعاية رئيس جامعة ذمار د. أحمد الحضراني تحت شعار (المعرفة -الإبداع-اكتشاف المواهب).

وقال الأخ أحمد محمد التعزي، مدير إدارة رعاية الشباب بالجامعة لـ «الأىام» إن أسبوع الطالب الجامعي تقليد سنوي دأبت الإدارة على تنظيمه من أجل تنمية قدرات طلبة الجامعة واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات الأدبية والعلمية والرياضية.

وأوضح أن أسبوع الطالب الجامعي سيشمل عدة فعاليات ثقافية ورياضية وفنية، ومحاضرات يومية تقام في مختلف كليات الجامعة بهدف إكساب الطالب الجامعي جملة من المفاهيم والمعارف حول قضايا تهم الشاب والمجتمع معاً من أجل رفع الوعي وإشراك قطاعات وشرائح المجتمع المختلفة في عملية التنمية، وترسيخ مبادئ الديمقراطية والقبول بالآخر ونبذ العنف والتطرف باتجاه الوصول إلى مجتمع مدني واعي.

ونوه أنه سيقام على هامش أسبوع الطالب الجامعي معرض للفنون التشكيلية وعروض مسرحية تعالج قضايا اجتماعية، إلى جانب اختتام فعاليات الأنشطة الرياضية: كرة القدم، الطائرة، الطاولة والشطرنج، وفعاليات الأنشطة الثقافية بتكريم الفرق والطلبة الفائزين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى