بطولة عدن للتنس في مرحلتها الأخيرة

> عدن «الأيام» خاص:

> تواصلت أمس على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن المفتوحة التي ينظمها اتحاد التنس فرع عدن لمختلف الفئات العمرية، حيث وصلت البطولة إلى مرحلتها الأخيرة، وبعد منافسات قوية أظهرت مستوى عال للاعبين الذي برزوا من خلال ارتفاع المستوى الفني للبطولة، وأسفرت النتائج كالتالي:
البراعم: تأهل إلى المباراة النهائية كل من محمد أمين وآيات طاهر بعد فوزهما على محمد جمال وغيداء خالد، واحتل المركز الثالث محمد جمال والمركز الرابع غيداء خالد.

الأشبال:تأهل إلى المباراة النهائية كل من عزيز خالد وأيمن أحمد بعد فوزهما على سمير سند وأيمن محمد، واحتل المركز الثالث سمير سند والمركز الرابع أيمن محمد.

الشباب: تأهل إلى المباراة النهائية كل من معاذ وديع ومؤمن حسن بعد فوزهما على وميض أنيس ووليد خالد، واحتل المركز الثالث وليد خالد والرابع وميض أنيس.

الممتاز:تأهل إلى دور الأربعة كل من أحمد سيف، محمد سيف، بهاء وجدي وجدي محسن بعد فوزهم على محمد وديع، فهد خالد، مجد طاهر وحسين حسن.

زوجي الشباب:تأهل إلى المباراة النهائية كل من الثنائي وميض أنيس وسرمد سند والثنائي مؤمن حسن وسمير سند بعد فوزهما على معاذ وديع وأيمن محمد والثنائي حسين حسن وعزيز خالد.

البطولة الفرقية:فوز فريق الفقيد محمد إبراهيم جبل على فريق الفقيد مهيوب سلطان 2/ صفر، وفوز فريق الفقيد خشدل على فريق الفقيد عبدالله عبدالمجيد 2/1.

هذا ويستعد اتحاد فرع عدن هذه الأيام للمشاركة في بطولة الجمهورية الأسبوع القادم، حيث دخل اللاعبون معسكراً تدريبياً داخلياً .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى