من يوقف زحف أبناء القلعة الحمراء

> «الأيام الرياضي»نزار الحافرة :

> تقريباً قطعت الفرق نصف المشوار وما يزال الرهان لصالح أبناء القلعة الحمراء التلال، فهل يا ترى ترفرف الأعلام الحمراء هذا الموسم ويفوز فريقها ببطولة الدوري؟، فالتلال صاحب الشعبية الكبيرة يبدو مصمماً هذا الموسم على استعادة أمجاده والتربع على قمة الدوري، وقد انطلق هذا الموسم رغم الإخفاق الذي تعرض له في بعض المباريات، وتجاوزها محاولاً تعويض جمهوره ما فاته في المواسم الماضية، وكل الدلائل تشير إلى أن فريق التلال في طريقه لانتزاع البطولة هذا الموسم، وكل التوقعات ترجح كفته لتحقيق هذه الرغبة الجامحة لنتائجه، والتي دفعته دفعة واحدة إلى مركز الصدارة، حيث ينفرد بالصدارة بفارق لا بأس به من النقاط عن أقرب منافسيه: أهلي صنعاء، والصقر وهلال الحديدة، بينما الأهلي لا يزال يسعى حثيثاً للحاق به، ومع ذلك أثبت التلال أنه الفريق المميز عن سائر الفرق الأخرى، ذلك لأن التلال بدأ سيطرته على الدوري منذ مراحله الأولى وما يزال حتى الآن مسيطراً.

ومن خلال المباريات السابقة يبدو واضحاً أن التلال عائد إلى زعامة الكرة هذا الموسم لا محالة، فقد قطع شوطاً كبيراً، وهو ما يزال في المقدمة، وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على أن الوجوه الشابة بدأت تثبت وجودها، وتأخذ طريقها للتألق، وأن هذا الفريق قادهم للمنافسة من جديد ليزرع في قلوب الفرق الرعب، وليعلن عن نفسه بكل جرأة: أنا التلال القادم صاحب الرصيد الأكبر من النقاط.. مالك مجموعة من النجوم.. صاحب أقوى مجموعة متجانسة من اللاعبين.. أنا التلال أعلن نفسي وعروضي خير شاهدة على ذلك.. أنا أملك زمام التقدم في الدوري وأعدكم بالاستمرار.

ومن يستطيع أن ينكر على التلال تقدمه وتصدره حتى نهاية أسبوعه الثاني عشر، من يقف أمام طموحات مجموعة متجانسة متفاهمة تريد الفوز؟، وإن أكبر هدية يقدمها اللاعبون والجهاز الفني بقيادة المدرب القدير سامي نعاش بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس نادي التلال هذا العام، هو إحراز بطولة الدوري، وهذا يسمح لنا أن نقول بأن التلال يدخل الدوري بإرادة قوية وعزيمة نارية، وأمله في أن يكون أكثر الفرق المرشحة للفوز بالدوري، على كل حال، قد تكون هذه مراكز مؤقتة للفرق قبل نهاية الدوري، حيث ينتظر أن تتغير أوضاعها مع اشتداد المنافسة، وخصوصاً الأهلي والهلال والصقر، فهل يوقف هؤلاء زحف التلال نحو البطولة؟، إلا أن الواضح الآن هو كما قلنا في البداية أن التلال يحتل رأس الترتيب بكل جدارة واستحقاق، وربما إحرازه زعامة الدوري هذا الموسم، وهذا بالطبع ليس جديد عليه، فهو بطل الأبطال وحامل عدة كؤوس وحائز على البطولات، لأنه فريق البطولات والأمجاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى