الرياضيون قالوا لي

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان :

> أرسلنا منذ أيام رسالة للمجلس الإداري للجمعية الرياضية العدنية نطلب منها السماح لنا بزيادة الأسعار في تذاكر المهرجان القادم الذي سينظمه نادينا (الأحرار) في الحادي عشر من شهرنا هذا ، غير أننا فوجئنا برفض الجمعية لطلبنا هذا مع أننا كنا نتوقع بل نحلم بأكثر من هذا .. فمهرجاننا القادم سيحوي فقرات متنوعة ، لابد وأن المشاهد الكريم ستعجبه كثيراً.
فيصل عبدالكريم/ أمين عام نادي الاحرار

لم أشترك في مباراة الجمعة الماضي والتي جرت بين فريقنا وفريق الاتحاد اللحجي، وذلك بسبب القرار الاخير الذي اتخذته الجمعية، ومع أن النادي يرفض أصلاً هذا القرار ، الا أنني تخلفت عن اللعب حسب نصيحة المحامي الذي وكل في قضيتي هذه، ولعل الأيام القادمة ستظهر بعض المفاجآت .. فصبراً.
الكابتن عبدالله خوباني

اتصل بنا قبل أيام كتابياً القنصل الصومالي مهنئاً إيانا بالمستوى الذي ظهر به الفريق مؤخراً، وخاصة في مباراتنا مع الأحرار ، وقد أظهر سعادة القنصل الدكتور دارمان عطفه الكبير علينا ورحب بمساعدتنا ، كما قرر أحد الوجهاء الصوماليين مساعدتنا في الحصول على مقر مناسب لمكانة النادي.
إسماعيل على فارح عضو المجلس الإداري لنادي النجم الافريقي

قرأت كلمتك القصيرة حول مبارياتنا الكثيرة، والحقيقة فأنا أشعر بأن اللاعب إذا ما لعب كثيراً وفي مباريات متتالية ، فإنه يفقد الكثير من لياقته ، مما يضعف مستواه غير أننا التزمنا منذ فترة بهذه المباريات ولا يمكننا إلغاءها .. لذا ستجد أننا سنلعب في الأيام القادمة مباريات متتالية أيضاً ، ولكن حال ما تنتهي هذه الإلتزامات، فإننا بعدها سنريح اللاعبين.
مأمون صبري/ أمين عام نادي الشباب الرياضي ..

أرسلنا هذا الأسبوع رسالة لاتحاد كرة القدم العربي بالجمهورية العربية المتحدة نعزيه فيه بموت رئيس الاتحاد المرحوم عبدالمنعم الديب، وفي الواقع لقد كان لنا المرحوم صديقاً طيباً ومتعاوناً ، حيث قدم لوفدنا أثناء اشتراكنا في الدورة العربية الرابعة التي عقدت في القاهرة مساعدات مازلنا نذكرها له .. رحم الله السيد الديب رحمة الأبرار.
جعفر عبدالقادر/سكرتير الجمعية الرياضية

قرر المجلس الإداري للجمعية الرياضية في اجتماعه الذي عقد صباح الجمعة الماضية أن يقدم اللاعب الذي يرتكب خطأ في الملعب اعتذاره للجمهور راجياً عدم تكراره، ثم يحق له بعدها طلب إستئناف في ما إذا اتخذ ضده أي قرار من قبل الجمعية، حيث يمكن للجمعية بعدها أن تنظر في قرارها.
عبدالرحمن المجالي/ ممثل المعلا في الجمعية الرياضية العدنية)

لقد قطعت حتى الآن شوطاً كبيراً مع حكام المدارس الثانوية الذين عينت لتدريبهم، وقد تبقى الآن القليل من المواد ، حيث نأمل أن نكمل النصاب المقرر، ويغمرني شعور مفرح بأن عدداً كبيراً منهم سيتخرج عما قريب كحكام مؤهلين ، وعدد الذين سيتدربون ما يقارب 14 متدرباً.

زغلول بازرعة/ عضو جمعية التحكيم العدنية

«الأيام» العدد 252 في 4 ديسمبر 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى