استراحة «الأيام الرياضي»...في الانتظار!!

> «الأيام الرياضي»فهمي باحمدان

> أواخر هذا الأسبوع تنطلق منافسات دوري الدرجة الثانية المؤهلة لدوري الأولى (دوري الأضواء والنخبة)، ومع هذه الانطلاقة تبدأ الجماهير تتعلق بالآمال بعودة أنديتها التي فارقت الأضواء لأي سبب كان، والبعض الآخر يحلم بتأهل ناديه إلى هذه المرتبة العالية في كل شيء، وتعيش جماهير حضرموت مع حلم أربع من أنديتها هي: المكلا، التضامن، سيئون وسلام الغرفة، وتنتظر تلك الجماهير أن يتعزز حضور حضرموت على ساحة أندية النخبة بسفير ثان يؤنس وحدة الشعب الذي ظل لأكثر من عشر سنوات سفيراً ومفوضاً لمحافظة حضرموت، فهل تفعلها هذه الأندية إنا منتظرون.

الكل بارك خطوات التحسين التي بدأها المجلس الإداري الجديد للنادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بقيادة الطامح (نجيب بامطرف) ورفاقه نجوم الأمس، في سبيل إعادة أمجاد أحد أعرق الأندية على الساحة اليمنية، وانتظروا الأهلي إنه قادم.

يحمل العيد الوطني الـ 15 للوحدة اليمنية المباركة الذي سيحتفى به في عروس بحر العرب حاضرة حضرموت مدينة المكلا بشائر الخير لكل أبناء حضرموت، ومنهم الشباب والرياضيون الذين سيفرحون بافتتاح الصالة الرياضية المغلقة ووحدة الطب الرياضي، وبدء الخطوات الأولى لتنفيذ المدينة الرياضية والاستاد الرياضي بالمكلا.

نجم التايكواندو (العالمي) هاني باعساس لاعب شعب حضرموت والمنتخب الوطني حاز على شرف المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة العالم التي أقيمت في أسبانيا منتصف الشهر الجاري، وهاني ثاني لاعب من حضرموت يشارك مع المنتخب الوطني بعد سلفه المتألق(صالح بانصر) الذي اتجه لتأسيس البنجاك سيلات وهي لعبة قتالية جديدة .. اهتموا بموهبة هاني فهو مشروع لنجم قادم، إذا وجد الرعاية والاهتمام.

ماذا يحمل الدور الثاني من الدوري العام من مفاجآت إنّا منتظرون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى