محافظ شبوة : سنوقف الدعم الهولندي عن المتخلفين في رفع التقارير بمواعيدها

> عتق «الأيام» خاص :

> عبر الأخ علي أحمد الرصاص ، محافظ شبوة، عن تقديره الكبير للدعم الفني الهولندي المقدم لمختلف المحافظات اليمنية وبضمنها محافظة شبوة ، وذلك في إطار التعاون القائم بين حكومتي اليمن ومملكة هولندا .

وكان الأخ المحافظ يتحدث في الاجتماع الذي ترأسه أمس وحضره الأخ د. ناصر محسن باعوم، الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة والسيد وليام فرانس، مدير مكتب إدارة مشروع الدعم الفني الهولندي بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب والجهات المستفيدة من هذا الدعم .

وتم في الاجتماع مناقشة تقارير حول مستوى تنفيذ خطة الربع الأول من العام الجاري 2005م من مشروع الدعم الفني الهولندي ، وأكد الأخ المحافظ على ضرورة التزام المكاتب والجهات المستفيدة من المشروع برفع التقارير المطلوبة منها وفي مواعيدها المحددة ، وقال: «إن الجهة المتخلفة عن ذلك سيتم ايقاف الدعم عنها» .

من جانبه أوضح السيد وليام فرنس أن السفارة الهولندية بصنعاء اعتمدت الخطة المرفوعة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات للعام الجاري 2005م كما هي وبدون حذف ، وأشار الى أن نائب السفيرالهولندي سيقوم في الأسبوع المقبل بزيارة لمحافظة شبوة يطلع خلالها على مستوى تنفيذ مشروع الدعم الهولندي المقدم للمحافظة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى