حفل تكريمي لكوادر وموظفي وعمال البنك الأهلي اليمني وفروعه

> عدن «الأيام» خاص :

> [img]img_0133.jpg[/img]نظمت الإدارة العامة للبنك الأهلي اليمني بمحافظة عدن ، يوم أمس فعالية احتفالية تكريمية بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو ، وحلول العيد الوطني الـ 15 للجمهورية اليمنية(22مايو) بحضور الأخ عبدالرحمن محمد الكهالي ، رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك، وعدد آخر من اعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين بالبنك الأهلي وفروعه بالمحافظات .

في الحفل جرى توزيع الشهادات التقديرية ورسائل الشكر على المكرمين من كوادر وموظفي وعمال البنك الأهلي وفروعه بعدن ومختلف المدن اليمنية ، وذلك تقديرا لتفانيهم في أداء أعمالهم ولما بذلوه من جهود ساعدت على تحقيق ازدهار وتطوير نشاط وعمل البنك وتحسين خدماته المالية والمصرفية خلال السنة المالية المنتهية في 13 ديسمبر من العام المنصرم 2004م .

[img]img_0005.jpg[/img]وشمل التكريم الدوائر الرئيسة بالإدارة العامة للبنك وهي : مكتب رئيس مجلس الإدارة ، الائتمان المصرفي ، الحسابات المركزية ، الإحصاء والبحوث ، فرع الملكة اروى ، فرع المعلا ، وكذا الفروع في كل من : صنعاء ، المكلا ، سيئون ، الشحر ، الضالع ، زنجبار .

كما شمل التكريم عددا من موظفي دوائر الإدارة العامة للبنك وفروعه في عدن وبعض المدن بالمحافظات ، بالإضافة الى عدد من العمال ورئيس وأعضاء اللجنة النقابية بالبنك الأهلي اليمني ودار ظفار للهندسة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى