د. الترب إلى اسطنبول للمشاركة في الملتقى الاقتصادي التركي العربي

> عدن «الأيام» خاص :

> يشارك الأخ د. عبدالعزيز محمد الترب، الرئيس الإقليمي للبلاد العربية بالمجموعة الأوربية للتسويق والتنمية في أعمال الملتقى الاقتصادي التركي العربي المزمع انعقاده بمدينة اسطنبول بتركيا برعاية دولة رئيس الوزراء التركي خلال الفترة 5-6 مايو الجاري، الذي تنظمه مؤسسة الاقتصاد والأعمال وبالتعاون مع الغرفة التجارية العربية التركية والاتحاد الأوربي.

وفي تصريح خاص لـ «الأيام» قال الترب: «تشهد العلاقات السياسية والاقتصادية بين الدول العربية وتركيا تطورا ملحوظا حيث يحرص الجانبان على تعزيز المناخ المطلوب لتنمية هذه العلاقات وتوسيع آفاقها .. وسيشارك في هذه الفعالية عدد كبير من المسؤولين الحكوميين من الجانبين إضافة إلى القيادات العليا في المؤسسات العربية والتركية ورؤساء الغرف التجارية والصناعية يساعد على التلاقي بين الفعاليات العربية والتركية والنظر في العمق بكل ما يخص التطور ومجالات الاستثمار وفرص التعاون والعمل الاقتصادي المشترك».

وأضاف في ختام تصريحه القول أنه «يرأس المحاور الرئيسية في المؤتمر الذي يتناول مختلف أوجه العلاقات الاقتصادية العربية التركية وإمكانيات توسيعها والارتقاء بها إلى مستويات أعلى وأشمل، ويناقش على هامش أعمالها مع عدد من المشاركين الضرورة القصوى للتكامل وتوسيع العمل المشترك لإيجاد شراكة عربية -عربية وعربية - تركية في مختلف الأنشطة والأعمال الاقتصادية والصناعية والزراعية والسياحية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى