بفوزه على الأهلي رشيد تعز يحرز كأس العمال .. ومدرسة أروى تحرز بطولة الطاولة للفتيات

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

> أحرز فريق الرشيد بتعز كأس عيد العمال المقدم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بعد فوزه صباح أمس الاثنين على أهلي تعز في اللقاء المؤجل من الأحد بسبب الأمطار ، وكان لقاء الفريقين قد تميز بأداء جيد المستوى أهدر فيه الرشيد عددا من الفرص لينتهي اللقاء بفوز الرشيد بهدف نظيف سجله اللاعب إسحاق محمد سيف في الشوط الثاني وقد تسلم الرشيد الكأس من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة الأخ عبد الله صالح العماري.

وفي إطار لقاءات بطولة كأس المرور بتعز تأجل لقاء عصر أمس الذي كان قد استمر شوطاً بين الرشيد وشباب المسراخ وتقدم الرشيد 3/صفر إلا أن هطول الأمطار وعدم صلاحية الملعب أدت إلى تأجيل اللقاء إلى صباح اليوم الثلاثاء .. كما يلتقي المسراخ مع دمنة خدير يوم الخميس ، والثلاثاء 10/5/2005م اللقاء النهائي بين الرشيد ودمنة خدير.

من جهة أخرى اختتمت صباح يوم أمس بصالة مفوضية المرشدات بتعز بطولة كرة الطاولة لفتيات المدارس والتي أقيمت برعاية الاتحاد العام للطاولة، ونظمها فرع اللعبة بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ومكتب التربية والتعليم وبمشاركة خمس مدارس حيث تمكنت طالبات مدرسة أروى من الفوز بالمركز الأول برصيد 12 نقطة ، ويليها في المركز الثاني مجمع صينة برصيد تسع نقاط ، ومدرسة الشهيد محمد الدرة في المركز الثالث ، ثم مدرسة الثورة بالمركز الرابع ، أما مدرسة صلاح الدين فقد حلت في المركز الخامس .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى