اليوم فتح مظاريف مشروع اعادة تأهيل مستشفى عدن العام ...300 مليون دولار قروض ميسرة من الصندوق السعودي لليمن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أعضاء بعثة الصندوق السعودي للتنمية مع ادارة مستشفى عدن العام
أعضاء بعثة الصندوق السعودي للتنمية مع ادارة مستشفى عدن العام
أفاد «الأيام» د. أحمد الخينه، مدير عام مستشفى عدن العام، بمحافظة عدن، أن بعثة من الصندوق السعودي للتنمية وصلت أمس الثلاثاء الى المحافظة قادمة من صنعاء، وذلك في إطار مشروع اعادة تأهيل المستشفى بمنحة من الصندوق تبلغ 50 مليون ريال سعودي.

وصرح لـ «الأيام» الأخ منصور صالح الزغيبي، مسؤول بالصندوق السعودي للتنمية، أن الزيار تأتي لتنفيذ عملية فتح مضاريف الاعمال الاستشارية الخاصة بمشروع اعادة تأهيل وتوسعة مستشفى عدن العام، الذي يموله الصندوق بمنحة مالية قدرها 50 مليون ريال سعودي.

وأوضح الزغيبي أن الصندوق السعودي للتنمية يمول عددا من المشاريع الخدمية والتنموية المتنوعة ما بين مشاريع محطات كهربائية وطرقات ومعاهد تقنية في مناطق مختلفة من اليمن وبقروض ميسرة بلغت 300 مليون دولار، منوها الى أن هذا التعاون البناء ما بين الصندوق السعودي للتنمية واليمن يأتي في اطار العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين، مشيرا الى أن زيارة وفد الصندوق ستعنى ايضا بمشاريع أخرى.

وتشتمل زيارة بعثة الصندوق السعودي للتنمية لمحافظة عدن على مقابلة الأخ د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن، وزيارة لموقع مشروع الكهرباء بمديرية المنصورة، وحضور فتح المضاريف الخاصة بمشروع اعادة تأهيل وتوسعة مستشفى عدن العام صباح اليوم الأربعاء ومن تم العودة الى صنعاء حيث ينتظرهم برنامج عمل مع عدد من الجهات الرسمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى