وزراء التربية بدول مجلس التعاون يناقشون في عدن تنفيذ خطة تطوير التعليم

> عدن «الأيام» خاص:

> يعقد وزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون، لقاء تشاورياً في مدينة عدن، العاصمة الاقتصادية والتجارية للجمهورية اليمنية، وذلك لبحث جملة من القضايا المتصلة بالعملية التربوية والتعليمية في الدول السبع الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول المجلس، واتجاهات العمل المشترك لتطوير التعليم بهذه الدول.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخ أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم، أن اللقاء التشاوري لوزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون سيعقد في عدن أواخر العام الجاري 2005م، حيث سيتم استعراض نتائج ومقررات المؤتمر العام لمكتب التربية العربي الذي انعقد مؤخراً في الكويت، وكذا دراسة وتقييم مستوى التنفيذ لتلك المقررات والتعرف على الإخفاقات التي رافقت سير العمل، ووضع المعالجات لتجاوزها.

وأفاد أن اللقاء سيناقش أيضاً موضوع الخطة المشتركة لتطوير التعليم في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي، وتحديد الخطوات والإجراءات اللازمة للبدء بتنفيذ مختلف الجوانب الثمانية، التي شملتها خطة تطوير التعليم في دول المجلس السبع.

وكان منتدى «الأيام» بعدن قد نظم يوم أمس ندوة ثقافية استضاف فيها الأخ د. عبدالعزيز بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم، الذي تحدث حول دور ومهام المعلم في إطار العملية التربوية والتعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى