الحبشي يزور تضامن حضرموت قبل مباراة الغد

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> قام الأخ إبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل، عصر أمس بزيارة لنادي التضامن الرياضي بالمكلا، وحضر جانباً من تمارين الفريق الممتاز بالنادي في آخر استعدادته لمباراة الأولى الافتتاحية في دوري الدرجة الثانية المؤهل للدرجة الأولى، حيث من المقرر أن يلتقي التضامن عصر غد الجمعة على ملعب الشاحت بالشحر بضيفه الميناء العدني، وحث الحبشي اللاعبين على بذل الجهد في تقديم مستويات طيبة تجني ثمارها عودة أمجاد النادي، والعودة به إلى مصاف النخبة، الموقع الطبيعي للنادي، وقال مخاطباً اللاعبين: «أن المهمة صعبة، لكنها ليست مستحيلة وعليكم واجبات كبيرة تجاه ناديكم، يجب أن تؤدوها على أكمل وجه، وأن الحماس والمواظبة على التداريب والانصياع لتوجيهات المدرب القدير يسلم بامؤمن (شيبوب) سيجلب لكم الكثير والمستوى الطيب الذي نتمناه لكم. وقدر الحبشي الجهود الحثيثة التي قامت بهما إدارة النادي بقيادة م. هادي بازا، رئيس مجلس الإدارة مطالباً بمضاعفة الاهتمام بكافة الألعاب، وخاصة كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية.

كما تواصل المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بحضرموت مع قيادة بعثة فريق نادي لمكلا الرياضي، الذي توجه أمس إلى محافظة أبين ليلاقي نظيره حسان في مباراة افتتاح المجموعة الثانية لبطولة الدرجة الأولى، وتمنى لهم التوفيق والنجاح، وتقديم مستوى طيب يشرف نادي المكلا والمحافظة.

على صعيد أخر تجري عصر اليوم الخميس المباراة الأخيرة في الدور الأول من بطولة كأس 22 مايو لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت، وذلك على ملعب الشاحت بالشحر، كما يلتقي فريقي دوعن والشبيبة في افتتاح الدور الثاني على ملعب نادي شعب حضرموت، فيما يلتقي هلال فوة والشعب على نفس الملعب عصر الجمعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى