مباراة تعز تنتهي بإصابات بين لاعبي النصر أخطرها حالة مدرب الفريق .. والإدارة تهدد بالانسحاب من الدوري

> تعز «الأيام الرياضي » عبد الهادي ناجي علي:

> هددت إدارة نادي النصر بمديرية الضالع بالانسحاب من دوري الدرجة الثانية بعد الأحداث التي شهدها ملعب الشهداء بتعز عقب نهاية مباراة أهلي تعز وفريق نصر الضالع الذي جمع بينهما عصر أمس الجمعة على ملعب الشهداء بتعز في اطارلقاءات المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية الذي انطلق يوم أمس على مستوى الجمهورية وكانت الإدارة حسب تأكيدات إدارية تلقتها الصحيفة أن الإدارة حررت مذكرة رسمية إلى الاتحاد تشعره بقرارها إذا استمرت أخطاء التحكيم بتلك الصورة التي نتجت عنها طرد ثلاثة من لاعبي الفريق بالإضافة إلى الإصابات التي لحقت بالفريق .. النهاية كانت اشتباك بين بعض لاعبي الأهلي والنصر مع اختلاط الحابل بالنابل بين الطرفين جمهور لاعبين ورجال أمن .. ملامح النهاية السيئة أسفرت عن تعرض أربعة من نصر الضالع لإصابات مختلفة أسعفوا إلى المستشفى لتلقي العلاج وهم مدرب الفريق خليل العلوي الذي سقط أرضاً وتم حمله إلى خارج الملعب من جهة الشرطة العسكرية وأسعف إلى المستشفى حيث أكدت المعلومات عن دخوله في غيبوبة وحاجته لإجراء أشعة محورية .. والزميل شائف الحدي مسئول العلاقات والإعلام بنادي النصر و مراسل (الأيام و الأيام الرياضي ) بالضالع الذي تعرض لإصابة في أنفه ، واللاعبين عبد الكريم قصوم ،وعبد الفتاح البيطار ، ومحضار صالح قائد ، وردفان الرعيني ، هذه حصيلة النهاية التي لم نكن نتوقعها .. وبداية المشكلة عندما رفع الحكم ثلاث بطاقات حمراء في وجه ثلاثة من لاعبي النصر:نبيه عبد الله وأحمد محمد علي ، وهشام عبيد طالب ، وعندما أعلن الحكم نهاية اللقاء كان الجو قد زاد سخونة خارج الملعب فثلاثة كروت كانت مزعجة للنصر ، وزاد التوتر أكثر عندما حاول احد حكام كرة القدم من تعز (هشام نديم ) التحدث مع احد لاعبي النصر فتعرض للكمة في وجهه ،ولولا تدخل العقلاء من رئيس الفرع القدسي ورجال الأمن كادت الأمور تنفلت في طرف آخر من الملعب حيث شوهدت المطاردة والأحجار تتوالى إلى ارض الملعب مع إطلاق بعض الأعيرة النارية لتفريق الجمهور الذي دخل أرضية الملعب واحتك بلاعبي النصر نتج عنه تلك الإصابات المشار إليها ، ولم ينته الاشتباك إلا بتدخل بعض عساكر الشرطة العسكرية من أبناء الضالع في إخراج اللاعبين من الجهة الشرقية ومرافقة طقم أمني لهم حتى خروجهم من فندق السكن بقلب المدينة .

أهداف المباراة
جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول وكان الأهلي السباق إلى التهديف في الدقيقة 25 من الشوط الأول عن طريق فكري محمد سعيد ، وعادله النصر في الدقيقة 39 عن طريق هشام سيف ، وجاء الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب وحيد أحمد حيدره ، وأحرز هدف التعادل الثاني للأهلي في الدقيقة 32 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب حاتم أحمد السقاف .

حكام اللقاء هم : عبد الهادي علي ناصر - صلاح سالم - خالد أبو بكر - محمد علي مقبل رابعاً ، وراقب المباراة الكابتن جمال الخوربي من لجنة المسابقات ، والحكم الدولي المعتزل عبد السلام ناجي مراقبا للحكام .

انذر من الأهلي حسين سعيد ، وباسم علي صالح جسار ، وباسم خيري . ومن النصر محضار صالح قائد ، وهشام عبده طالب بالإضافة إلى الثلاثة المطرودين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى