كلام بسيط

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم :

>
خالد هيثم
خالد هيثم
بنهاية نصف مشوار دوري الأولى، والاستعداد للنصف الثاني. تدخل الفرق في الحسابات الأكثر تعقيداً مع اختلاف الأهداف التي يتم رسمها في الفترة الفاصلة بين دور الذهاب ودور الأياب. والدور القادم ستكون جولاته حاسمة وستعطي كل فريق ما يستحقه، فالفرق التي فرطت وتقاعست، فيما مضى من المشوار، قد لا تجد براً ترسو عليه لتذهب بعيداً، والفرق التي أجادت وأعطت للكرة حقها، وهي تدور في المستطيل ستحصد ثمار ذلك، ومع كل هذا فإن للكرة أحكامها.

دورة الحكام المستجدين التي نظمت في عدن من 30 أبريل وحتى 5 مايو في عدن، والمنفذة من قبل مشروع جول وتحت رعاية لجنة الحكام العليا بالاتحاد العام لكرة القدم، تعتبر خطوة هامة وملحة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام كم من الشباب في محافظات عدن، لحج، أبين والضالع.. والمشاركة في الدورة للاستفادة من المحاضرات المقدمة من محاضر متميز هو الأستاذ محمد أحمد مقبل المقبلي، ساعد على بروز شباب سيكون له شأن في المستقبل، إذا أعطي المشاركون نوع من الاهتمام في الفترة القادمة ليكونوا رافداً وقاعدةً صلبة لقضاة الملاعب في بلادنا.

مروان مسعود نجم نادي التلال الرياضي يعتبر لاعب كرة قدم بمواصفات خاصة، وظهر خلال المواسم السابقة بشكل لافت، وكان صاحب عطاء واضح في أداء الفريق، هذا اللاعب اختفى خلال الموسم الماضي والحالي، ولم يظهر مع فريقه لأسباب اختلفت الأقاويل فيها، هذا اللاعب مشكلته الخروج عن النص في بعض الأوقات، لذلك هو الآن بعيد عن فريقه وهو بحاجة للاعب بمهارة المسعودي، أتمنى أن ينظر التلاليون لمروان من جديد لأنه ما زال يمتلك العطاء.

نادي عرفان من لودر هو أحد الأندية البارزة في محافظة أبين،فريق هذا النادي قدم مستويات جميلة في كثير من المراحل السابقة بأقدام لاعبين متميزين تواجدوا فيه منهم الكابتن عبدالله أحمد سالم الذي امتد إبداعه إلى مجال التدريب، عندما قاد عرفان في أحلك الظروف وأرجو أن تنظر إدارة عرفان لهذا النجم بشكل آخر، وأن يتواجد في الأجهزة الفنية لفئات النادي العمرية، لأنه يستحق ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى