سلام الغرفة يجهز على الرشيد في الشوط الأول

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في فاتحة مباريات دوري الدرجة الثانية، احتضن ملعب الشهيد جواس أمس الجمعة لقاء سلام الغرفة والرشيد من تعز، وهما من فرق ( المجموعة الثانية) وسط حضور كبير من جماهير الوادي ومحبي السلام .. الغرفاوي باغت ضيفه رشيد تعز في بداية المباراة، وبالتحديد في د/2، حينما سجل المدافع المتمكن ماجد بانصر هدفاً رأسياً جميلاً ألهب المدرجات الزرقاء، وهو أول حضور للمدافع بانصر مع السلام.. الهدف السلامي أربك الرشيد وفتح ثغرات كبيرة في دفاعه ووسطه الذي استسلم للمد السلامي، وفي د/8 يتوغل المهاجم البرقي داخل المنطقة غير أن كرته أرسلها إلى أحضان الحارس مروان، غير أن لاعبي الرشيد استفاقوا من غفوتهم وسيطروا على منطقة الوسط بلعبات جميلة، ولكنها لا تشكل أي خطورة على مرمى السلامي، وفي د/ 46 ومن رمية تماس تصل الكرة إلى منطقة جزاء الرشيد الذي لم يتعامل معها بشيء من العقلانية، لتجد المتابع نائف العامري الذي يودعها الشباك مسجلاً هدفاً ثانياً كان كافياً لإحباط ما تبقى من همة لدى الرشيد.

الشوط الثاني لم يشهد أي جديد سوى ضياع فرصتين محققتين للاعب السلام البرقي وهو في مواجهة المرمى، في المقابل نجح الرشيد في تسجيل هدف شرفي بواسطة لاعبه عصام ياسين، لتنتهي المباراة بفوز سلامي مستحق .

أدار اللقاء حمود المقفزي وساعده جولان محمد ومجاهد الظفيري وعلي بامطرف رابعاً وراقبه علي عبدالشيخ وصالح جوبان مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى