في افتتاح دوري الثانية .. الأهلي الساحلي يتعثر في تجاوز عرفان

> الحديدة «الأيام الرياضي» قاسم البعيصي:

> خسر فريق الأهلي الساحلي لكرة القدم مباراته الافتتاحية في دوري الدرجة الثانية للموسم الكروي الرياضي الجديد 2004/ 2005، وذلك على ملعبه (العلفي) ووسط جماهيره من قبل ضيفه فريق عرفان أبين، وبنتيجة هدفين دون رد سجلهما خلال الشوطين كل من اللاعب عمار البلي في الدقيقة (36) الشوط الأول وخلدون عبدالله في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة يعود العرفانيون إلى محافظتهم حاملين ثلاث نقاط مهمة في أول لقاء لهم في دوري الثانية.

لماذا خسر الأهلي؟
قد يقول قائل بأن خسارة الأهلي الساحلي وسط جماهيره وملعبه من مستضيفه عرفان مؤشر خطير للقلعة الأهلاوية ذات الإنجازات التاريخية في مجال كرة القدم.

وحقيقة الأمر أن الأهلي الساحلي لم يخسر المباراة بصورة حقيقية وإنما خسر بالنتيجة وكسب فريق المستقبل، فقد واجه الفريق الأهلاوي فريقاً قوياً مستعداً منذ فترة، ويمتلك الدافع المعنوي والدعم الكبير ويضم لاعبين ذي خبرة في مجال المنافسة على مرحلة الصعود، ولهم مشاركات ماضية اكسبتهم حالة التفوق على الأهلي الساحلي، الذي يمتلك في جعبته الاستعدادية فريقاً ناشئ الخبرة الكروية، وهم من إنتاج العمل الصحيح الذي سعت إليه الإدارة، ووضعت له برنامجاً طويل المدى.

وكانت البداية بمشاركة نجوم صغار، استطاعوا لأول مرة تقديم مستوى راق أمام الفريق العرفاني.

أدار اللقاء أحمد الشريف وساعده محمد المطري وصالح سالم وأحمد فقير وراقبها محمد أحمد مقبل المقبلي وعبدالولي علامة.

المشرف الرياضي للأهلي الساحلي الكابتن محمد ناصر البدوي اقترب من اللاعبين عقب نهاية المباراة، وأشاد بما قدموه وطالب الوقوف مع الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى