تضامن حضرموت يهدر فرص الفوز على الميناء

> الشحر «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان:

> لم يستثمر فريق تضامن حضرموت أفضلية أدائه في مباراة أمس الجمعة، التي جمعته وضيفه القادم من عدن فريق الميناء، ضمن مباريات الجولة الأولى الافتتاحية لدورالذهاب المجموعة الأولى من الدور العام لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم، وخرج متعادلاً بدون أهداف، ليكسب الميناء نقطة ثمينة هي باكورة رصيدهما .. مهاجمو التضامن تسابقوا إلى ضياع الفرص السهلة التي سنحت لهم أمام مرمى طه الحاج، حارس الميناء، الذي وقف بالمرصاد لكرات صادق سويد ومحمد الكلدي ورياض بازبيدي، وكان خط الوسط سنداً قوياً لخط الهجوم إلى جانب الجهة اليمنى التي تواجد فيها مفيد باجور الذي قدم مستوى طيباً لكنه بحاجة لتوظيف مهاراته.

أما الميناء الذي اعتمد على المرتدات ونشط في آخر ربع ساعة من المباراة، كان بين الحين والآخر يتحرر من تراجعه ويهدد مرمى التضامن، وفعلاً شكل المهاجم محسن يوسف إزعاجاً لخط الظهر التضامني، لكن سعيد العمودي بمرونته وتعامله الجيد في خط الدفاع كان بالمرصاد لأي خطورة ميناوية، كما نجح زميله الحارس وليد العسل في إخماد كرتين كانتا هما الأخطر للضيوف .. ومرت المباراة في ظل سيطرة تضامنية بدون فائدة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أدارالمباراة الكابتن أحمد سعيد بزعل وأبوبكر أحمد البكري وعباس محمد عوض وعلي شملول، وكان التحكيم موفقاً.

حضر المباراة الأخوان إبراهيم أحمد الحبشي، المدير العام لمكتب الشباب والرياضة والمهندس هادي عبدالله بازار، رئيس نادي التضامن الرياضي، اللذان شكل حضورهما دفعة معنوية للاعبي التضامن.

الكابتن شيبوب مدرب فريق التضامن أعرب عن سعادته بمستوى الفريق رغم قصر فترة الإعداد، وأكد أنه وبتعاون الإدارة سيتحقق الطموح رغم تعادل الأمس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى