فيما غداً تبدأ تصفيات أندية تعز لكرة تنس الطاولة ..وتختتم بطولة المرور..الخامس عشر من مايو تبدأ البطولة السادسة للمؤسسات والشركات والمكاتب الحكومية بتعز

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي :

> تبدأ في الخامس عشر من مايو البطولة السادسة للمؤسسات والشركات والمكاتب الحكومية والتي تنظم سنوياً من قبل فرع اتحاد الرياضة للجميع بتعز على كأس العيد الوطني الخامس عشر للجمهورية اليمنية ، وحول البطولة أكد لـ «الأيام» الأخ / محمد أمين غالب رئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع أن البطولة السادسة تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية (بلاسكو) حيث تستمر حتى الخامس من شهر يونيو ، وأعرب عن شكره لقيادة الأمن المركزي بتعز التي سمحت باستخدام ملعب المعسكر لإقامة مباريات البطولة التي تشارك فيها ست عشر مؤسسة وشركة ومكتب حكومي وتم توزيعها على النحو التالي: المجموعة الأولى : الحرس الجمهوري - مؤسسة الكهرباء - شركة الألبان - شركة أطلس ، تبدأ لقاءاتها في 15/5/2005م . المجموعة الثانية : شركة الإسفنج - شركة المتنوعة - شركة كميكو- مشروع النظافة ، تبدأ لقاءاتها في 16/5/2005م. المجموعة الثالثة : شركة السمن والصابون - الجامعة الوطنية - مؤسسة المياه - الأمن المركزي ، تبدأ لقاءاتها في 17 /5/2005م. المجموعة الرابعة : جامعة تعز - جامعة العلوم - بنك التضامن - مؤسسة الجمهورية ، تبدأ لقاءاتها في 18/5/2005م. ويبدأ الدور الربع النهائي في 8/6/2005م بخروج المغلوب ، والنصف النهائي في 13/ 6//2005م ، وتحديد المركز الثالث والرابع ، والمركز الأول والثاني في 15/6/2005م .

من جهة أخرى تبدأ غدا الاثنين في الصالة المغلقة بنادي الصقر بتعز تصفيات أندية تعز في كرة تنس الطاولة التي ينظمها فرع اللعبة بالمحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ،وقد تم تقسيم الأندية إلى مجموعتين هما : المجموعة الأولى تضم : أهلي تعز - شباب المسراخ - شباب دمنة خدير - تعاون الاصابح .

المجموعة الثانية : تتكون من : شباب الراهدة - نور صبر - ميناء المخاء - وحدة التربة - الشروق ..حيث تستمر البطولة لمدة يومين 9 و10/ 5/ 2005م .

وبمناسبة أسبوع المرور العربي الموحد تختتم غداً بطولة أندية تعز لكرة القدم والتي نظمها فرع القدم بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة بتعز وبدعم من إدارة المرور حيث يلتقي في المباراة النهائية فريق الرشيد مع شباب دمنة خدير .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى