مصرع مواطن بالممدارة في خلاف على ممر مع ابن خالته

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب :

>
المجني عليه في أثناء عقد قرانه بتاريخ 2004/5/6م
المجني عليه في أثناء عقد قرانه بتاريخ 2004/5/6م
مازالت خلافات المواطنين حول الأرض والبناء والتوسع فيه، تشكل خطرا كبيرا على حياة أطراف النزاع وتسفر عن عواقب وخيمة لا يتداركها البعض مبكرا ولا المعنيون بفضها .. ففي واحدة من هذه الحالات اختلف مواطنان على جدار منزل وممر يجمع بينهما بمنطقة الممدارة مما أودى بحياة أحدهما.

وتفيد المعلومات بأن شابا يدعى عدنان محمود أكبر إسماعيل (29 عاما) من أهالي منطقة الطويلة بكريتر ويعمل في المؤسسة المحلية للمياه بعدن قد بنى منزلا في الممدارة القديمة وشرع بنقل أثاث منزله الجديد ..وفي صباح الأحد 1/5/2005م قام بمد مواسير للمياه إلى منزله في ممر دار حوله نزاع سابق مع جاره ابن خالته بعد قيام الأول بالبناء لاستحداث مطبخ لمنزله الجديد .. وعند شروعه بمد مواسير المياه في الممر فوجئ بمن يرميه بقطعة بلوك (بردين) لم تصبه ..

المجني عليه عدنان محمود اكبر اسماعيل
المجني عليه عدنان محمود اكبر اسماعيل
ثم تلقى ضربة بعمود خشب (مربوع) أصيب على إثره في رأسه أمام مرأى ومسمع من أطفال كانوا على مقربة منه وكذا خالته التي كانت تطل من نافذة منزلها.

المجني عليه عدنان أسعف على الفور إلى مستشفى عدن العام وتم تحويله إلى مستشفى الرازي في حالة إغماء ونزيف وتطلب إخضاعه للأشعة المقطعية بمستشفى صابر ثم أعيد إلى مستشفى الرازي حيث أجريت له عملية جراحية استمرت نحو 7 ساعات لكنه لم تمض على العملية الجراحية 6 أيام حتى فارق الحياة فجر أمس الأول 7/5/2005م.

وقد احتجزت شرطة الممدارة على إثر إبلاغها بالحادث المتهم بالقتل رفعت أ.ح.أ ووالده وتحرزت على أدوات الجريمة من قطعة البلوك وعمود الخشب لاستكمال ملف القضية لإحالتها إلى النيابة.

المجني له 8 أخوة متزوج وزوجته حامل بالشهر الخامس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى