الصريمة يناشد الرئيس إطلاق عشرات المليارات لدى الحكومة اليمنية

> لندن «الأيام» خاص :

> أعرب رئيس وصاحب شركة خط الصحراء الأخ أحمد بن فريد الصريمة، رجل الاعمال المعروف عن أمله في أن تدفع الحكومة اليمنية حقوقه كاملة «بحسب الحكم النهائي الملزم».

جاء ذلك في رسالة بعث الأخ أحمد بن فريد، رئيس شركة خط الصحراء يوم أمس الاول 7/5/2005م الى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجهورية، أحاطه فيها «أن الموعد الاخير لدفع حقوقنا هو يوم الأحد 8/5/2005م.. إننا نأمل في دفع حقوقنا حسب الحكم النهائي الملزم يومنا هذا أو يوم غد (اليوم الإثنين) .. والله يحفظكم ويرعاكم».

وضمن بن فريد رسالته امس الاول الى فخامة الرئيس، رسالته الاخيرة التي كان قد بعث بها من العاصمة الفرنسية باريس يوم 8/4/2005م قال فيها : «إننا حاولنا ولانزال برسالتنا هذه الحصول على رد من فخامتكم من حكومتكم الموقرة، وذلك بدفع حقوقنا كاملة حسب ما ورد في الحكم النهائي الملزم بتحويله إلى حسابنا في بنك Coutts لندن»، مشيراً «أن اعتماد فخامتكم على تقارير وادعاءات وزير الأشغال لن يجدي، حيث ثبت كذبها وافتراءها بما لاشك فيه .. انظر سيدي مايقول بتاريخ 16/4/2004م ومحاولته الحجز على معداتنا وأموالنا بدعوى أننا مدينون للوزارة، ويأتي حكم هيئة المحكمين في صالحنا بعشرات المليارات بالريال اليمني، ماذا تستنتج من ذلك؟»، معربا عن الأمل من فخامة الرئيس في وصول المبالغ المستحقة إلى حسابه في البنك المذكور حتى 8/5/2005م. واختتم رسالته «وفي حالة عدم وصولها بذلك التاريخ، فإنني سأكون مضطراً لاتخاذ كل الخطوات القانونية الكفيلة بإحقاق الحق ورفع الظلم، وحصولنا على مستحقاتنا كاملة حسب الحكم النهائي الملزم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى