30 طفلا وطفلة يكملون دورة في أولويات استخدام الكمبيوتر

> «الأيام» خاص:

>
أطفال روضتي الصهاريج وصيرة مع مربياتهم في المكتبة الوطنية
أطفال روضتي الصهاريج وصيرة مع مربياتهم في المكتبة الوطنية
أكمل 30 طفلا وطفلة من روضتي الصهاريج وصيرة أمس الأول السبت دورة تدريبية خاصة بالتعريف بأولويات استخدام الكمبيوتر دامت شهرا كاملا نظمتها جمعية تنمية الملكات الإبداعية للطفل بمحافظة عدن.

وقد أقيم بهذا المناسبة حفل تكريمي على قاعة المكتبة الوطنية بكريتر، قامت خلاله الأخت قبلة محمد سعيد، مدير عام شؤون المرأة بالمحافظة بتوزيع الشهادات التقديرية على رياض الأطفال المشاركة في الدورة وعدد من المربيات.

كما حضر الحفل كل من الأخوات فاطمة عبدالله سالم، رئيسة جمعية تنمية الملكات الإبداعية للطفل وإلهام عبدالوهاب، مدير عام الإدارة الفنية لدعم مبادرات المجتمع بالمحافظة وانتصار علي عبده، نائب مدير عام المكتبة الوطنية.

وذكرت الأخت فاطمة عبدالله سالم، في تصريح لـ«الأيام» أن جمعية تنمية الملكات الإبداعية للطفل تنشط منذ تأسيسها في مجال تنمية ابداعات الطفل في كافة المجالات. وقالت إن الجمعية قامت بتنظيم هذه الدورة استجابة لمتطلبات رياض الأطفال وبناء على ميول الأطفال أنفسهم، حيث جرى خلالها الى جانب موضوعها الأساسي تمكين الأطفال المشاركين من التعرف على قصص الأطفال المصورة التي تساعد على انشاء علاقة بين الطفل والكتاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى