فرق الأولى ترتب صفوفها قبل الإياب...مهداوي مدرباً لليرموك وعزيز يعود إلى الشعب الصنعاني

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> تعاقدت إدارة نادي اليرموك مع المدرب السوداني مهدي مهداوي لقيادة فريقها الأول لكرة القدم في دور الإياب من الدوري العام في خطوة منها لترتيب صفوف الفريق، الذي قد بدأ بداية جيدة في الدوري، ثم تراجعت نتائجه بصورة واضحة لينهي دور الذهاب بـ 14 نقطة محتلاً المركز الحادي عشر.

هذا وكان الكابتن مهدي مهداوي قد عمل في بلادنا، حيث قاد فريق 22 مايو في الموسم الماضي وحقق معه نتائج جيدة، ويعتبر المدرب الرابع الذي يقود فريق اليرموك خلال هذا الموسم، حيث بدأ المدرب مصطفى حسن مع الفريق في الجولات الأولى إلا أن النتائج المخيبة للآمال جعلته يقدم استقالته، ليخلفه الكابتن أحمد علي قاسم الذي ترك الفريق لنفس السبب بعد الجولة العاشرة، ليكمل المهمة ابن النادي محمد صالح حتى انتهاء الدور الأول.

من ناحية أخرى بدأ الكابتن فيصل عزيز أول تمارينه مع فريق شعب صنعاء بعد أن وصلت إدارة النادي معه إلى اتفاق في اليومين الماضيين،فور تقديمه لاستقالته من تدريب فريق الوحدة الصنعاني.. ويأمل الشعباويون في تغيير صورة الفريق في دور الإياب الحاسم على يد الكابتن فيصل عزيز، الذي كان قد درب الفريق في أول رحلته التدريبية باليمن قبل عدة سنوات، وحقق معه نتائج مبهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى