أسرة آل الصوة بن حمد تناشد فخامة رئيس الجمهورية ووزير الدفاع إعادة أرضها المؤممة منذ العهد الشمولي

> «الايام» شكاوى المواطنين :

> رفعت أسرة آل الصوة بن حمد من مديرية عتق بمحافظة شبوة، مناشدة عبر «الأيام» إلى كل من فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية والأخ اللواء عبدالله علي عليوة، وزير الدفاع من أجل تدخلهما لتمكينها من استعادة أرضها المؤممة منذ فترة الحكم الشمولي ومنع إعادة مصادرتها في ظل دولة الوحدة.

وقالوا: «لدينا أرض ملكية خاصة في مدينة عتق أُممت من قبل النظام الشمولي السابق الذي أقام عليها (شبكا) وضمها الى سور مقر المحور الاوسط من الجهة الغربية بدون وجه حق».

وأضافوا: « ولأن النظام الشمولي السابق لا يعترف بملكية المواطن الخاصة ويعتبر كل شيء ملكا للدولة فقد صبرنا وتحملنا هذا النظام على أمل أن يأتي اليوم الذي سنستعيد فيه أملاكنا، فجاءت دولة الوحدة فاستبشرنا خيرا لأن دستورها كفل حماية وصون الملكية الخاصة للمواطن وعدم المساس بها، ولكن للأسف الشديد لم تعد إلينا أراضينا بل فوجئنا بقيام قيادة المحور بإزالة الشبك واستبداله بسور وجدار صلب في محاولة لحرماننا من أملاكنا حرمانا نهائيا، الأمر الذي دفعنا إلى الاعتراض ومنع عمل أي شيء إلا بعد الرجوع إلينا نحن أصحاب الحق وذلك من أجل التفاهم والوصول لما فيه الصلاح والمنفعة للجميع وبدون إلحاق أي ضرر، علما بأننا قد أكدنا عدم السماح بالنزول في ملكيتنا وطالبنا وقف العمل في بناء السور وهو ما حصل فعلا، ولكننا لا ندري الى متى سيستمر ذلك؟

وعليه فإننا نناشدكما التدخل وإعطاء التوجيهات الكفيلة باستعادة أرضنا المؤممة من قبل السلطة الشمولية السابقة، ومنع قيادة المحور من محاولة الاستيلاء عليها بالقوة، حتى لا يحدث ما لا تحمد عقباه .. واثقين من رعايتكم لأبناء وطنكم جميعاً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى