إتفاقية لتدريب بعض موظفي وزارة حقوق الإنسان

> «الأيام» مركز إعلام الأمم المتحدة:

> جرى بعد ظهر أمس الثلاثاء بمقر مركز إعلام الأمم المتحدة في صنعاء التوقيع على اتفاقية ثنائية مشتركة بين المركز والسفارة الأمريكية لتدريب مجموعة من موظفي وزارة حقوق الإنسان على آخر تطبيقات تقنية المعلومات وكيفية استخدامها والانتفاع بها في تطوير عمل وزارة حقوق الإنسان بما يرتقي بعمل الوزارة الى آفاق جديدة تعزز من مسيرة حقوق الإنسان في الجمهورية اليمنية.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار منحة الحكومة الأمريكيةPCLTT) ) الهادفة الى خلق نواة من المدربين في تقنية المعلومات التي يتم بموجبها تدريب عدد معين من الموظفين تدريبا متخصصا لكي يقوموا فيما بعد بتدريب زملائهم وزميلاتهم على تطبيقات تقنية المعلومات الحديثة في مجالات حقوق الإنسان.

ووقع الاتفاقية عن مركز إعلام الأمم المتحدة السيد خالد الهيتي، مدير المركز، وعن السفارة الأمريكية السيد تيموثي فنكرسون، الملحق الثقافي والإعلامي بحضور السيد هشام العميسي، مدير مركز المعلومات في السفارة.

حضر التوقيع على الاتفاقية ممثلا وزارة حقوق الإنسان الأخوان محمد الحيدري، مدير عام التوعية ورامي اليوسفي، مدير عام التدريب بالوزارة وكذلك د.عبدالله الزلب، عميد معهد التدريب والتأهيل الإعلامي بوزارة الإعلام اضافة الى ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وعدد من الإعلاميين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى