مسئول بلجنة الامتحانات بشبوة يكشف عن تجاوزات تجرى ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

> عتق «الأيام» خاص:

> اتهم مسئول بلجنة الامتحانات بمحافظة شبوة القائم بأعمال مكتب التربية بالمحافظة شخصيا بارتكاب تجاوزات تخالف نظام الامتحانات ومراقبتها.

جاء ذلك في مذكرة وجهت الى الأخ د.عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم يوم أمس الأول الثلاثاء من قبل الأخ خميس علي الأحمدي، مدير ادارة التوجيه والامتحانات رئيس اللجنة الفرعية لامتحانات الصف التاسع بالمحافظة.

وأفاد الأحمدي ان ادارة التوجيه والامتحانات ولجنة النظام والمراقبة «قد استلمت توجيها من قبل نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يطالب فيه بإصرار تنفيذ مايلي: قبول طلاب راسبين في صفوف النقل (السادس، السابع، الثامن) منزلين من كشوفات التقدم للصف التاسع، طلاب منقطعين عن الدراسة لأكثر من 7 سنوات تم قبولهم في صف تاسع رغم أنهم منزلون من كشوفات التقدم، طلاب منقولون من خارج المحافظة جرى قبولهم في الصفوف (السادس، السابع، الثامن) بدون ان تختم وثائقهم الدراسية من المدرسة أو من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومطلوب استكمال وثائقهم من المصدر، توجيهات بإجازة شهادات بدون أختام المحافظات الأخرى (تمرر وعلى مسئوليتي)».

وأشار الى أنه عند ابلاغ القائم بأعمال التربية بعدم التوجيه بطلاب راسبين «انفعل وقال انت لا تحترم أحد وهدفك عرقلة معاملات الناس».

واضاف مخاطبا الأخ الوزير «نتوجه اليكم لمحاسبتنا ان اخطأنا او لمساعدتنا على تجاوز أخطاء الغير، ونطالب بالتحقيق ومحاسبة المخل وسنوافيكم بملف خاص بالمخالفات المذكورة».

وقال في ختام مذكرته «ان الأيام القادمة أكثر صعوبة وهي تفرض تعاونا أكثر وان نعمل جميعا كفريق واحد ليل نهار لضبط امتحانات النقل والامتحانات العامة والسيطرة عليها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى