افتتاح ووضع حجر اساس عدة مشاريع تنموية وخدماتية بذمار

> ذمار «الأيام» فؤادالنهاري :

> سيتم خلال احتفال محافظة ذمار بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية (22مايو) افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في مختلف المجالات التنموية والخدمية بالمحافظة بتكلفة اجمالية تقدر بأكثر من 3 مليارات ريال.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخ عبدالوهاب يحيى ناصر الدرة، محافظ ذمار ، أن المشاريع التي سيتم افتتاحها تشمل 32 مشروعا في قطاع التربية بتمويل محلي ومركزي و17 مشروعا في مجالات مختلفة بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية ، و9 في مجال الإتصالات و6 مشاريع في الزراعة والري و8 في الأشغال العامة والطرق .

وفيما يتعلق بالمشاريع التي سيتم وضع حجر أساسها بالمحافظة أفاد الأخ المحافظ بأنها تتضمن 39 مشروعا في قطاع التربية والتعليم و3 مشاريع تابعة للأوقاف وخمسة مشاريع في مجال الأشغال العامة والطرق و7 في قطاع الزراعة والري .

فعاليات محافظة ذمار المكرسة للعيد الوطني تتضمن إقامة حفل خطابي وفني في المحافظة مساء الثلاثاء المقبل 22/5 ، كما أن جامعة ذمار ، ومشاركة منها بتلك الفعاليات ستقيم بتاريخ 24/5 حفلا لتخرج 3 دفع من الطلاب الدارسين بمختلف الاقسام بكليات الجامعة وتشمل : الدفعة الأولى من كلية الحاسبات ، الدفعة الأولى من كلية الطب والدفعة الثانية من قسم علم النفس .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى